اخبار منوعة

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-16 04:49:07 . والان الى التفاصيل.

حرصت الفنانة إليسا على الاحتفال بعيد ميلاد أصالة الـ51، الذي يصادف اليوم الأربعاء 15 مايو، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل التغريدات “X”.

ووجهت إليسا، عبر حسابها على إنستغرام، رسالة عاطفية لأصالة، قالت فيها: “عفوية وصادقة وحساسة قلب طفلة وعقل راسي.. كل عام وأنتم بخير وأتمنى لكم كل عام وأنتم بخير”. حلوة مثلك، مع حبك.

إليسا وأصالة

عيد ميلاد الفنانة أصالة

تحتفل الفنانة أصالة بعيد ميلادها الـ51، حيث ولدت في 15 مايو 1969 في مدينة دمشق لعائلة فنية سورية. والدها هو الفنان مصطفى نصري، وبدأت مشوارها الفني في سن مبكرة من خلال الإعلانات.

شائعات عن انفصال أصالة وفائق حسن

حالة من الجدل والتساؤلات أثيرت في الأيام الأخيرة حول حقيقة انفصال الفنانة أصالة عن زوجها فائق حسن، بعد أن حذفت كافة الصور لها ولزوجها عبر حسابها على موقع Instagram.

وتساءل الجمهور على الفور عن حقيقة انفصال أصالة وفائق حسن، إذ لم تقم أصالة وزوجها بإلغاء المتابعة، بل اكتفوا بحذف صورهما، والأخير أيضا.

أصالة تعلق على خبر انفصالها عن زوجها

من جانبها، ردت أصالة بنشر صورة لها مع زوجها فائق حسن، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت عليها: “يا دنيتي يا حنونة يا زوجي يا بلدي”. أبي، حب حياتي، ونور حياتي. الحمد لله على سلامتك. الله يحفظك يا عزتي وسيدي، ويمتعنا بعافيتك”. وجمالك وروحك أهلي وأصدقائي وروحي مثل حبي لك حتى أنفاسي الأخيرة.

إقرأ أيضاً: “أحبك يا عالمي”. شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد أصالة (فيديو)

شام الذهبي توجه رسالة لأصالة وفائق حسن بعد أنباء انفصالهما (صورة)

«محفورة في ضميرنا».. أصالة توجه رسالة لمحمد عبده بعد أزمته الصحية

 

عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

ملاحظة: هذا الخبر
عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة) نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عفوية وصادقة وحساسة.. رسالة مؤثرة من إليسا لـ أصالة في عيد ميلادها (صورة) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!