اخبار منوعة

رغم المبلغ الخيالي…تايلور سويفت ترفض الغناء في الإمارات لهذه الأسباب! :: الوقائع الإخبارية تريند – Trends

رغم المبلغ الخيالي…تايلور سويفت ترفض الغناء في الإمارات لهذه الأسباب! :: الوقائع الإخبارية :

تاريخ النشر : الجمعة – مساءً 04:55 | 04-12-2024 آخر تحديث: الجمعة – مساءً 04:55 | 04-12-2024

حقائق إخبارية: – في التفاصيل، ادعت مونتانا أن تايلور سويفت رفضت المشاركة في الحفل الذي كان من المقرر إقامته في ديسمبر من العام الماضي، رغم المبلغ الضخم الذي عرض عليه.

وقالت مونتانا (39 عاما) في مقابلة مع تلفزيون فلاد: كان لديهم عرض لي ولتايلور. كانت حصتها 9 ملايين دولار، وأنا مليون دولار… في مكان ما في الإمارات.

ولم تتناول مونتانا الأسباب التي دفعت تايلور إلى رفض العرض.

وجاء تصريح مغني “Pop That” بعد أن نشر صورة على حسابه على “إنستغرام” تضمنت رسائل نصية من شخص عرض عليه المشاركة في حفل بقيمة مليون دولار، فيما عرض على نجم آخر لم يتم الكشف عن هويته في الحفل. الوقت 9 مليون دولار.

وكتب متسائلا: من برأيك هو الشخص الذي عرض عليه 9 ملايين؟

ويبدو واضحاً أن تايلور لا تحتاج إلى المال، بعد أن أصبحت أول فنانة موسيقية في العالم تجاوزت ثروتها المليار دولار، بفضل جولتها العالمية الضخمة «The Eras Tour».

وشهدت ثروة سويفت نموا هائلا خلال عام واحد فقط، إذ ارتفعت ثروتها بنحو 360 مليون دولار، لتصل إلى 1.1 مليار دولار. ويعود هذا النمو بالأساس إلى نجاح جولتها العالمية التي استمرت 152 يوما وحققت إيرادات ضخمة، بحسب وكالة فرانس برس.

واعتبرت “جولة العصور” واحدة من أنجح جولات الحفلات التي تم إطلاقها على الإطلاق، حيث تجاوزت المغنية حاجز الإيرادات البالغ مليار دولار. اتبع الحقائق على

ملاحظة: هذا الخبر رغم المبلغ الخيالي…تايلور سويفت ترفض الغناء في الإمارات لهذه الأسباب! :: الوقائع الإخبارية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!