اخبار الرياضة

خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة  . والان الى التفاصيل.

اتخذ رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، خطوات فعالة نحو تعزيز علاقته مع تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق، في محاولة لإثناءه عن قرار الرحيل المعلن عنه مسبقًا.

ومن خلال مبادرة استراتيجية، تم تقديم تشافي كسفير جديد لمؤسسة النادي، في حفل أقيم في قاعة المؤتمرات بالمدينة الرياضية ببرشلونة. وتأتي هذه الخطوة كمحاولة لإظهار القيمة العميقة التي يحملها تشافي للنادي ومجتمعه.

وأعرب تشافي خلال الحفل عن شعوره بالفخر والالتزام باستخدام كرة القدم كأداة لإحداث تغيير إيجابي في العالم، مؤكدا أهمية العطاء والمساعدة التي غرسها يوهان كرويف فيه. لا تعكس هذه المبادرة رغبة لابورتا في إبقاء تشافي في تشكيلة برشلونة فحسب، بل تظهر أيضًا الاحترام والتقدير العميقين اللذين يكنهما النادي لمديره الفني.

  

خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خطة جديدة من لابورتا لإنقاذ برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!