مقالات دينية

((( تعالى يا روح الله وجدد )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( تعالى يا روح الله وجدد )))

تعالى يا روح الله وجدد ايماني، ثقتي، محبتي لك ولأخوتي، تعالى وعلمني الطاعة الكاملة والتواضع، لأتشبه بك فلا أعد أشبه انساني الحالي، لا اريد أن أخرج من بيتك كما اليه دخلت، اعترف لك وفي بيتك امامك فارغة اليوم اقف فأملئني من روحك، من افكاركك، ادخلني في سرك، لا تسمح ان اترك بيتك الا وانا متجدده في ايماني، محبتي، ثقتي بك ربي وبأخوتي، لا اريد ان اكون كالأمسِ ولا كاليوم قبل لحظات قبل ان ادخل بيتك لأتناول جسدك ودمك لأسجد ساعة لقربانك المقدس .

 إلهي … انت تعلم كم احب حضورك في حياتي وحضوري بكل حواسي معك، ان اكون كلي لك هذه رغبتي وانت تعلم انها من الصميم فحبي لك ليس كحب فتاة مراهقة بل حب امرأة أختبرت كل انواع الحب فأكتشفت حبك وحده الباقي حبك وحده كل يوم في ازدياد حبك وحده يسعد قلبها وايامها، نعم من يختبر حبك منه لا يشبع كل يوم يريد المزيد .

 إلهي … اعرف ما اقول لاني عشت معك واعيش حب لا يوصف فلا تدع اليوم يمر دون شيء جديد معي يحدث فتعالى يا مجدد أفكاري، اقوالي، اعمالي، تعالى يا مجدد ايماني، محبتي، ثقتي في كل مناسبة وغير مناسبة .

إلهي … اشكرك من اجل لقاء اليوم تناول وساعة للقربان سجود، حيث روحك ملىء المكان، حيث تجدد مع تغيير .

إلهي … شكراً على المجانية في العطاء فعلمنا مثلك ان نعطي .

2-6-2013
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.