مقالات سياسية

تظاهرات حاشدة لأطفال العراق ترفض بقاء الاحتلال بكل أشكاله

الكاتب: صفاء العراقي
تظاهرات حاشدة لأطفال العراق ترفض بقاء الاحتلال بكل أشكاله
 
العراق ـ صوت الحرية
 
طالب عشرات الآلاف من المتظاهرين في بغداد ومحافظات أخرى الجمعة 4 تشرين الثاني 2011 م الموافق 7  ذي الحجة 1432 هـ ، بخروج الاحتلال، فيما نددوا بالمواقف الأمريكية التي أضرت بالعراق وشعبه . ورددوا هتافات رافضة لبقاء الاحتلال بأي عنوان، منها «كلا كلا احتلال … كلا كلا أمريكا … كلا كلا للشركات الأمنية الأمريكية … كلا كلا للمدربين الأمريكان … كلا كلا للباطل». جاء ذلك بعد انتهاء صلاة الجمعة التي تقيمها مرجعية الصرخي الحسني في مناطق مختلفة من العراق .
 
التظاهرات التي كانت بعنوان”جمعة أطفال العراق يرفضون الاحتلال بكل أشكاله من مدربين وشركات أمنية” شارك فيها آلاف الأطفال إضافة إلى قطاعات كبيرة تمثل مختلف طبقات المجتمع العراقي .
 
وهذا جانب موثق من هذه التظاهرات كما ورد في صحيفة صوت الحرية المستقلة :
 
http://www.baghdadtimes.net/Arabic/?sid=87259
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.