اخبار شعبنا المسيحي

المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

أقيمت مساء يوم الجمعة، المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي في الإمارات الشمالية وذلك في الكنيسة الأرمنية بالشارقة، ترأس الاحتفال نيافة راعي الأبرشية مار برثلماوس نثنائيل النائب البطريركي، يعاونه الأب الربان الفاضل أنطونيوس لحدو، كاهن رعية السيدة العذراء مريم في أبو ظبي مع جوقة الكنيسة والشمامسة.

خلال عظته الروحية، حث نيافته الآباء والأمهات على ضرورة إرسال الأطفال منذ نعومة أطفارهم إلى بيت الرّب لينموا بالنعمة والحكمة، ويتعلموا الصلوات والطقوس وتفسيرها من أجل المشاركة الفعالة داخل الكنيسة. ومبادئ التعليم المسيحي ليتعرفوا على المسيح ورسالته السماوية في الكتاب المقدس، فينشأوا نشأة مسيحية صالحة تجعل منهم قادة الكنيسة في المستقبل وعاملين صالحين في حقلها.

 

المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة

ملاحظة: هذا الخبر المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المناولة الاحتفالية لأطفال التعليم المسيحي لكنيسة السريان الارثوذكس – الشارقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!