اخبار منوعة

برنامج خادم الحرمين للابتعاث يعلن موعد بدء الترشيح للعام الأكاديمي 2025/2024 تريند – Trends

برنامج خادم الحرمين للابتعاث يعلن موعد بدء الترشيح للعام الأكاديمي 2025/2024 :

ويعتبر برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث أحد البرامج التي لها رؤية وعدة أهداف تنظمها مسارات البرنامج الأربعة وهي المسار الرائد، والمسار الواعد، ومسار العرض، ومسار البحث والتطوير. تم إطلاق هذا البرنامج بهدف التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والقدرة على تأهيل القادة في العديد من التخصصات، ويستهدف هذا البرنامج طلاب الجامعات وخريجي المدارس الثانوية.

يعلن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث عن موعد بدء الترشيحات للعام الدراسي 2024-2025

موعد بدء الترشيحات لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمنح الدراسية

تم الإعلان رسمياً عن فترات بدء الترشيحات للعام الدراسي 2024/2025 لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث على حسابه الرسمي عبر منصة X الإلكترونية تحت شعار (قدراتك مستقبلنا) على النحو التالي:

مايو 2024. يوليو 2024. أكتوبر 2024. فبراير 2025.

كما تم ذكر طرق تقديم الاستفسارات للبرنامج عبر الوسائل والحسابات الرسمية للبرنامج وهي الاتصال على الرقم 920011033 أو زيارة الحساب عبر منصة X وهي @SSC_care أو تقديم تذكرة على سفير.

برنامج خادم الحرمين الشريفين للمنح الدراسيةبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمنح الدراسية

كيفية التقديم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمنح الدراسية

يمكن لجميع الطلاب والدارسين الراغبين في التقديم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث في المملكة العربية السعودية التسجيل في البرنامج في المواعيد التي يعلنها البرنامج رسميًا عبر الإنترنت من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة كما يلي:

لا بد من البحث عن منصة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث. ثم الضغط على أيقونة “قدم الآن” الموجودة أعلى الصفحة الرئيسية للبرنامج. ثم اضغط على زر “قدم الآن” مرة أخرى. وهنا يتم تسجيل الدخول من خلال نظام الدخول الموحد في سفير أو الدخول الموحد الوطني من خلال أبشر. يتم بعد ذلك استكمال طلب المنحة، مع تحديد المسار المطلوب من المسارات الأربعة المتوفرة. ثم تأكد من إرسال الطلب وانتظر الرد من البرنامج.

ملاحظة: هذا الخبر برنامج خادم الحرمين للابتعاث يعلن موعد بدء الترشيح للعام الأكاديمي 2025/2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!