اخبار الرياضة

ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي  . والان الى التفاصيل.

تأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على كوفنتري سيتي بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3. وافتتح مانشستر يونايتد التسجيل عن طريق سكوت مكتوميناي في الدقيقة 33، وأضاف هاري ماجواير الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع. وفي الشوط الثاني، زاد برونو فيرنانديز تقدم فريقه في الدقيقة 58، لتصبح النتيجة لصالح مانشستر يونايتد 3-0. ورد لاعبو كوفنتري سيتي بتسجيل ثلاثية في شباك الشياطين الحمر، سجلها بالتناوب كل من: إليس سيمز في الدقيقة 71، وكالوم أوهير في الدقيقة 79، وحاجي رايت في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع. الوقت من ركلة جزاء، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بثلاث نقاط. -3 ثم خاضوا شوطين إضافيين، ثم ركلات الترجيح.

وفيما يلي أحداث اللقاء:

  

ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي

ملاحظة: هذا الخبر ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص المباراة المثيرة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!