اخبار الرياضة

5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

5 لاعبين مهمين من المنتخب الأولمبي العراقي يمرون بفترة صعبة وحساسة للغاية، تزامنا مع انطلاقة أولمبياد باريس 2024.

يُسمح للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين (23 سنة وما دون) باللعب مع المنتخبات الأولمبية في منافسات كرة القدم، مع إضافة 3 لاعبين فقط ممن تجاوزوا السن القانونية.

بحسب السن، سيكون 5 لاعبين مهمين في تشكيلة المدرب راضي شنيشل، على مفترق طرق قبل انطلاق أولمبياد باريس، سواء تم استدعاؤهم للأولمبياد أم لا.


أبرز 5 لاعبين قد يواجهون مصيراً مجهولاً نظراً لأعمارهم واعتماد المدرب عليهم:

* نهاد محمد
ويعد جناح الطلبة نهاد محمد البالغ من العمر 23 عاما، أحد الأوراق المهمة التي يعتمد عليها راضي شنيشيل في مباريات المنتخب الأولمبي العراقي.

ويواجه محمد منافسة شرسة في مركز الجناح الأيمن الذي يشغله مع المنتخب الأولمبي العراقي مع اللاعب علي الموسوي. ولذلك فإن دورة الألعاب الأولمبية في باريس ستكون الفرصة الأخيرة للاعب لتقديم أوراق اعتماده لأنه مهدد بخسارة فرصة تمثيل العراق مرة أخرى، حيث لن يضمن مكانه مع المنتخب العراقي الأول. وفي الوقت نفسه لن يتمكن من تمثيل المنتخب الأولمبي مرة أخرى.

علي الموسوي
ولا يقل المحترف البرتغالي في صفوف إستريلا علي الموسوي، البالغ من العمر 22 عاماً، أهمية عن نهاد محمد للمدرب راضي شنيشال، فهو يخضع أيضاً لنظام المداورة.

لا أحد يشكك في موهبة اللاعب علي الموسوي، لكن اللاعب يطمح إلى تمثيل المنتخب العراقي الأول، ولذلك سيجد منافسة من إبراهيم بايش ومنتظر ماجد للعب في هذا المركز. إضافة إلى ذلك فإن كاساس لا يحب نوع اللاعب الذي لا يتقن الأدوار الدفاعية التي يتمتع بها الموسوي. ولذلك فإن مستقبل اللاعب محفوف بالمخاطر.

منتظر عبد الامير
ويبلغ الجناح الأيسر لاعب الزوراء منتظر عبد الأمير، 22 عاماً، ويقترب من بلوغ السن القانوني للمنتخب الأولمبي العراقي.

منتظر مع شنيشل لم يجد مساحة كبيرة للمشاركة كلاعب أساسي، حيث ضمه المدرب كلاعب بديل نظرا لوجود المتألق علي جاسم الذي سيتواجد في أولمبياد باريس، وأيضا في أول بطولة وطنية عراقية ومع تواجد يوسف أمين في المنتخب العراقي أيضاً فإن فرص عبد الأمير ستكون ضئيلة. في تمثيل المنتخبات الوطنية العراقية في المستقبل.

*المهاجم الأولمبي العراقي رضا فاضل
مهاجم أمانة بغداد رضا فاضل 23 سنة، أولمبياد باريس ستكون الفرصة الأخيرة للاعب أو قد لا يتم استدعاؤه من شنيشيل للبطولة.

ونظرا لأن شنيشل قرر فعلا استدعاء المهاجم أيمن حسين لصفوف المنتخب الأولمبي، ومع احتمال عودة حسين لوندي بعد تعافيه من الإصابة، فقد يفكر شنيشل في استدعاء اللاعب رضا فاضل الذي يحصل على فرصته كاملة. وذلك بعد أن خاض 9 مباريات مع المنتخب الأولمبي وسجل 5 أهداف. .

*كرار سعد
وقد لا يتمكن الظهير الأيسر لفريق الطلبة كرار سعد (23 عاما) من الاستمرار مع المنتخب الأولمبي العراقي.

وقد وصل اللاعب إلى السن القانوني، ومن حيث المبدأ لن يكون متاحاً للعب ضمن المنتخب الأولمبي مرة أخرى، وستكون فرصته ضئيلة أيضاً مع وجود المدافع أحمد ماكنزي الذي تم استدعاؤه للمنتخب العراقي الأول. ولن يكون الأخير منافسه الوحيد، لكنه سيواجه منافسة من المدافعين ميرجاس دوسكي وأحمد يحيى، اللذين يثق بهما كاساس.

يُذكر أن عدداً من اللاعبين الآخرين قد لا يتواجدون مع المنتخب الأولمبي العراقي ولا في المنتخب الأول، نظراً لوجود لاعبين آخرين يتمتعون بثقة المدربين شنيشيل وكاساس، بحسب ما قاله. com.winwin.

 

5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر 5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 لاعبين في الأولمبي العراقي قد يواجهون مصيرًا غامضًا.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!