بيان من الكهرباء بشأن انقطاع التيار عن مناطق الكرخ

اعلنت وزارة الكهرباء، الاثنين، سبب انقطاع التيار عن مناطق الكرخ، فيما دعت الى ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية للحفاظ على المنظومة الكهربائية.

وقالت الوزارة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه انه “بالوقت الذي تجتهد فيه وزارة الكهرباء وملاكاتها للعمل بظروف استثنائية وتداعيات اقتصادية وصحية لتقديم خدمة مقبولة للمواطنين، تنوه وزارة الكهرباء وتلفت عناية مواطنينا إلى حدوث عارض فني طاريء أدى الى انفصال خط الضغط الفائق ((تاجي _غرب بغداد ٤٠٠ كي.في)) وخروجه عن العمل في الساعة ١٥.٤٠، مما أثر على انقطاع التغذية عن بعض مناطق جانب الكرخ من بغداد”.

 
واضاف ان “ذلك جاء تزامنا مع انفصال الخط المذكور وجود أعمال توسعة لمحطة توليد بسماية المركبة، والذي كان يستدعي إطفاء خطوط الضغط الفائق ٤٠٠كي في”، مشيرة الى ان “العمل قائم من قبل ملاكات الوزارة على أعمال تحوير خطوط ((جنوب بغداد _مسيب ٤٠٠ كي.في، وجنوب بغداد_رشيد ٤٠٠كي.في.))”.
 
واكدت ان “فرق صيانة الخطوط استنفرت فوراً لمعالجة العارض الفني الذي حصل والعمل جاري على اصلاحه وإعادة الخط للعمل”، داعية “المواطنين الى ضرورة ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية للحفاظ على المنظومة الكهربائية لحين إكمال أعمال الصيانه”.

 




 

مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.