اخبار شعبنا المسيحي

السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

‏7/5/2023 باختمي ‏

 

شاركت السيدة كلارا عوديشو يوم الاحد 7 أيار 2023، ابناء شعبنا الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي، وحضر التذكار السيد شمعون نائب محافظ ‏دهوك وجمع غفير من ابناء شعبنا. وتم الاستقبال من قبل القس اپرم راعي كنيسة مار كوركيس والسيد نمرود بثيو الوزير الأسبق في ‏حكومة اقليم كوردستان واهالي القرية الطيبين. وشاركت السيدة كلارا الاهالي الغداء والذبائح (دوخا) كتقليد للاحتفال بالتذكار. ‏وبعدها زيارة مزار مار دانيال الواقع في القرية.‏

تذكار مبارك لجميع ابناء شعبنا في القرى، الذين يحتفلون بتذكار القديس مار دانيال الطبيب. ‏

 

كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا)‏

 

السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏

ملاحظة: هذا الخبر السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيدة كلارا عوديشو تشارك الاحتفال بتذكار القديس مار دانيال الطبيب في قرية باختمي‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!