اخبار شعبنا المسيحي

روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت روضة شانا السريانية الحكومية، حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة، وذلك صباح يوم الاحد الموافق 5 ايار 2024 على قاعة الروضة في بغداد ، بحضور السيدة الينا موريس مديرة الروضة والسيد سنار مازن مدير قسم الدراسة السريانية في تربية الرصافة الثانية والسيدة نصرة حسين مديرة قسم رياض الأطفال للتعليم العام والاهلي والاجنبي في وزارة التربية.

كما حضر الاحتفالية المشرفات في المديرية العامة لتربية الرصافة الثانية رغد زكي المشرفة من قسم الاشراف التربوي للرصافة الثانية والدكتورة ازهار علي من قسم النشاط المدرسي.

وخلال الاحتفالية القى السيد سنار كلمة نقل فيها تحيات السيد المدير العام لتربية الرصافة الثانية الاستاذ حسن سلمان الكعبي، لإدارة وملاك الروضة كما اثنى فيها على جهودهم في اقامة هذا الحفل وحرصهم على اطفال الروضة في الجوانب التربوية والتعليمية المختلفة.

كما تخلل الحفل عده فعاليات ونشاطات تعليمية وترفيهية لطلاب الروضة وأداء قسم التخرج. واختتم بتقديم الشهادات التقديرية والدروع وشهادات التخرج مع الهدايا لأطفال الروضة.

 

روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روضة شانا السريانية تقيم حفلاً لتخرج دفعة من اطفال الروضة في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!