اخبار الرياضة

نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة  . والان الى التفاصيل.

تمكن تياجو ميسي، نجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تسجيل هدف رائع على طريقة والده، مع فريق تحت 13 عاما في أكاديمية إنتر ميامي.

وتداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، متوقعين أن يصبح تياجو قريبًا خليفة والده في الملعب.

وشارك تياجو مع فريقه في بطولة كأس عيد الفصح الدولية، والمعروفة أيضًا باسم “كأس عيد الفصح”، والتي أقيمت في الفترة من 27 إلى 30 مارس، وشارك في البطولة أكثر من 300 فريق، من أكثر من 24 ولاية في الولايات المتحدة. وخلال البطولة، سجل الطفل البالغ من العمر 12 عاما هدفا رائعا، حيث ظهر مسيطرا على الكرة، في مواجهة حارس مرمى الفريق د. وضع لاس جارزاس الكرة ببراعة في الشباك، واحتفل واحتضن زملائه.

  

نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة

ملاحظة: هذا الخبر نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نجل ميسي يتألق في الولايات المتحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!