أخبار العراق

تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – السليمانيةاشتكى القيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني غياث سورجي، اليوم السبت (18 ايار 2024)، من مظلومية السليمانية ونقص المشاريع فيها مقارنة بأربيل عاصمة اقليم كردستان.وقال سورجي في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “السليمانية هي الأكثر سكانا من بين محافظات إقليم كردستان وبالتالي يجب أن توزع المشاريع بحسب النسب السكانية، ولكن ما يجري هو العكس”.وأضاف أن “السليمانية تعاني من نقص في المشاريع الاستراتيجية والخدمية وأغلب المشاريع توجه صوب أربيل”، مبينا انه “على حكومة الإقليم أن تعتمد مبدأ العدالة والشفافية والحاجة في توزيع المشاريع، فمن غير المعقول وجود شوارع 150 و170 مترا في أربيل، وما تزال السليمانية شوارعها محدودة وأكبر شارع فيها هو شارع 60 مترا فقط، ما عدا المشاريع الأخرى”.ويعيش اقليم كردستان خلافات مستمرة بين السليمانية التي تعد معقل حزب الاتحاد الوطني الكردستاني، واربيل عاصمة الاقليم ومعقل الحزب الديمقراطي الكردستاني، فيما يبدي الاتحاد الوطني الكردستاني اعتراضه على طريقة حكم الاقليم من قبل الديمقراطي الكردستاني.

 

تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية

ملاحظة: هذا الخبر تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تمييز في المشاريع والتخصيصات.. الاتحاد الوطني يشكو مظلومية السليمانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!