مقالات دينية

((( امــامـــــكِ … يا حـنـــونـــــه )))

الكاتب: ماري ايشوع
 

((( أمامكِ … يا حنونه )))

يا أمنا الحنونة كم من الشموع تضيء أمام إيقونتكِ، كم من الطلبات ترفع الى ابنك بواسطتكِ، كم من الدموع تذرف متضرعة متوسلة مساعدتكِ، كم من القضايا تطرح أمامكِ كي عنها تحامي وتدافعي، فكل البشر اليكِ يأتي طالب حمايتكِ بعد أن رضيتِ أن تكون أماً للبشرِ، فهم يجدوكِ ملجئهم في المحن والضيقات حين تقسي عليهم الحياة، وأنتِ يا أم كل البشر لم تردِ احداً خائباً ولكن ليس الكل يفهم أنكِ تعملي كأبنكِ أولاً خلاص النفس قبل الجسد الزائل بعد حين .

ياسيدة الكرمل يا أم ربي يسوع وإلهي … أنت حاضرة لتشاركِ ابناءكِ في كل المناسبات، منتظرة أن يطلبوا منك العون لتساعدي، منك اليوم اطلب بأسم كل ابناءكِ أشفعي لدى ربك وربنا، إلهكِ وإلهنا يسوع، للعالم فهو بحاجة الى السلام الى الأمان، بحاجة الى حب كحب السماء، شكراً لك يا أمنا مريم لأنك حاضرة دائما لتسمعينا كلما جئنا اليك .

8-7-2013

 
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.