اخبار عربية وعالمية

أوقفت الباص من غير سبب.. (بالفيديو) إليك ما فعلته الشرطة السعودية مع معتمرين أجانب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أوقفت الباص من غير سبب.. (بالفيديو) إليك ما فعلته الشرطة السعودية مع معتمرين أجانب  . والان الى التفاصيل.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي موقفا لطيفا من الشرطة السعودية تجاه المعتمرين القادمين من ألبانيا، بعد أن أوقفت الشرطة حافلة المعتمرين دون سبب، فقط لتقديم وجبات الإفطار لهم، في حالة تفويت وقت الإفطار.

#طمرة💢|| هذا مرشد سياحي ألباني عائد من مكة 🇸🇦 مع مجموعة من المعتمرين. أوقفتهم الشرطة السعودية وهم في طريقهم إلى المطار، فسأل المعتمرون:

لماذا أوقفونا؟
ماذا يريدون ؟
هل سنتأخر على الإفطار؟

-📌: تفاجأوا بالشرطي يسألهم: هل عندكم وجبات إفطار؟ فقال له المرشد لا، فأمر الشرطي… pic.twitter.com/2mAEVr7qBL

– تمرة • تمرة (@tmrrah9) 4 أبريل 2024

وفي التفاصيل، أوضح مرشد الحافلات، أن الشرطة السعودية أوقفتهم أثناء عودتهم من مكة إلى جدة، ما أثار تساؤلات ومخاوف لدى الحجاج حول سبب اعتقالهم، خاصة مع اقتراب وقت الإفطار. لكن المفاجأة كانت عندما سألهم الشرطي إن كانوا يحملون وجبات الإفطار، قبل أن يجيبهم. يقول الدليل أنهم لا يحملونها.

وبالفعل أمرت الشرطة بتوزيع وجبات الإفطار على الحجاج، وسط أجواء من الثناء والاستحسان على الوضع الذي اعتبره الكثيرون ليس غريبا على أهل بلاد الحرمين الشريفين.

 

أوقفت الباص من غير سبب.. (بالفيديو) إليك ما فعلته الشرطة السعودية مع معتمرين أجانب

ملاحظة: هذا الخبر أوقفت الباص من غير سبب.. (بالفيديو) إليك ما فعلته الشرطة السعودية مع معتمرين أجانب نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!