اخبار منوعة

بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-06 00:49:08 . والان الى التفاصيل.

أعلن الفنان محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان، مما أثار حزنا كبيرا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنان السعودي في الوطن العربي.

صرح الفنان محمد عبده خلال تسجيل صوتي أرسله للشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن قبل وفاته، والذي بثته قناة العربية عبر برنامج تفاعل، أنه مصاب بالسرطان، موضحا أنه كان يتلقى العلاج في مستشفى في فرنسا.

وتوجه محمد عبده عبر رسالته الصوتية إلى الشاعر الراحل بدر بن عبد المحسن قائلا: “يا حبيبي يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب، ورفيق العمر، وصديق العمر الوفي، وحبيبي يا من شكلت خريطة المملكة العربية السعودية وحدودها ووجدانها وأشكالها الغنائية الجميلة، وخرجنا بكلمة واحدة مفهومة وجميلة ومرغوبة. في كل مكان”.

وتابع محمد عبده: “هذا شيء كبير وتأثيره علينا تأثير صغير. لماذا تأخذ العلاج الكيميائي وأنا أتلقى العلاج الكيميائي أيضًا في باريس؟ الله معنا ويحبنا ومن محبة الله لنا، والله يراعي كل إنسان خدم وطنه مثلنا”.

آخر أعمال محمد عبده

وآخر أعمال الفنان محمد عبده كانت أغنية “الملامح” التي طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب. وهي من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان ناصر الصالح، وتوزيع المايسترو وليد الفايد.

وفي سياق متصل، أعلنت شركة روتانا للموسيقى، المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده، في بيان نشرته عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن توصلها إلى اتفاق مع المطرب لتأجيل كافة الفعاليات التي كانت مقررة، وعدم الارتباط بها. أي أحداث جديدة، حتى إشعار آخر.

إقرأ أيضاً: محمد عبده يغني “قصة العوجا” للموسيقار طلال احتفالاً بيوم التأسيس

اقرأ أيضًا: موسم الرياض.. محمد عبده يشعل حفلة الأمير سعود بن عبد الله الليلية

 

بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»

ملاحظة: هذا الخبر
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد إعلان إصابته بالسرطان.. محمد عبده: «أنا باخد كيماوي في باريس» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!