الحوار الهاديء

بَس اريد أعرف كيف سيتم القضاء على ح*ما*س !

مسألة إستمرار الحكومة الاس*رائ*يلية ( نتنياهو ) في إصرارها على القضاء على ح*ما*س مسألة غريبة جداً ! كل الدلائل تٰشير وتقودالى إن الحكومة الإ*سر*ائي*لية مصرة بشكل تام في القضاء على ح*ما*س ! وها هي الحبيبة ( ما راح اقول الشيطانة حتى لا يزعل الذبان ) ترفض بنفسها مطالبة الامم المتحدة في وقف الحرب لأغراض إنسانية ! الأمم المتحدة تصدر بيان لوقف الحرب والشيطانة ترفض القرار ، شوف الصدفة الجميلة !! إذاً كيف ستتوقف الحرب ! راح تستمر ! طيب كيف ستستمر ؟؟؟ هذا هو السؤال ! كيف والى متى وبأي طريقة سيتم القضاء على ح*ما*س !

لنفترض ( وهذا هو المؤشر الجلي ) بأن ح*ما*س استمرت في المقاومة وإستمرت حرب الشوارع كما هي الآن لفترة اخرى ، اشهر اخرى ،  فماذا سيحصل وكيف ستكون النتيجة ! ستضطر إس*رائي*ل في هدم وتدمير غ*ز*ة بالكامل ( يمكن هذا هو الهدف ) ! أي سيتمحو غ*ز*ة وبناءها وشوارعها ومؤسساتها ومستشفياتها وكل مراكزها ودوائرها من على الخريطة ! أي ستتحول غ*ز*ة الى إستالينغرادالشرق الاوسط ( الله يضربك يا إستالين إلا إتعلمنا شغلات غريبة ) ! هذا الذي سيحصل بالضبط ! الى أن يتم القضاء على كل جماعة الح*ما*س ( إذًا لم يتركوا المدينة ) فستكون غ*ز*ة قد سوّت بالأرض ! وبعدييييييييين ! ماذا سيحصل بعدها وماذا عن مصير شعبها وكيف سيتم إنقاذه او إستمرار النفس فيه وكيف وبأي طريقة سيتم بناءها ؟؟؟ وحتى لو تم بناءها بأموال قطرية وإماراتيه سيكون اكثر من نصف الشعب الغزواي قد إنقرض ! في نفس الوقت الى ان يتم بناءها وإعادتها للحياة سيكون جيل جديد من الشباب قد تعلم الح*ما*سية ويبدأ من الصفر ! والله فكرة ! انا اعتقد بأن الموضوع اكبر من ح*ما*س والمقاومة وكل ذلك سيتجلى بعد الإنتخابات الشيطانية القادمة ! وطبعاً  الى ذلك الوقت ستكون كل غ*ز*ة قد استوت بالارض ، حتى الزيتون سيكون قد تخمْر وفات ميعاد جنيهِ ! لا طرشي ولا زيتون فلسطيني في السنوات القادمة !

الحل : أسهل منه ماكو ! إي صادقاً ! سأعود الى سخريتي بتاريخ 22/10/2023  والتي كانت بعنوان : رأي للعالم : هذا هو الحل الوحيد للقضية ا*لفلس*طينية ! وانقل جزء منها ! لمن يرغب قراءتها بكيفة !

إقتباس :

الحل  ! !!!!!

حاول كل العالم راغباً او متظاهراً في إيجاد حل للمعضلة دون جدوى ! اكثر من سبعون عاماً والامم المتحدة وعصبة الامم واليونسكو والفيفا لم يناموا ليلة واحدة دون مرور كابوس فلسطين عليهم ! ثمن الحبر والاوراق والاقلام التي تم اهدارها في المحافل الدولية من اجل تدوين بلاوي تلك القضية كانت تكفي للقارة السمراء لقرون عديدة !

لم تُترك فجوة او فتحة او نُكرة او دربونة او زنگة ولم يدخلها العالم للبحث عن أي امل ولم يخرج منها غير خائباً ومكسور الخاطر ! ناهيك عن ملايين البلاوي وترليونات الدولارات المهدورة واكثر من ذلك من التنقلات والسفرات والرحلات والزيارات والاجتماعات المعقودة دون أي بادرة تذكر ! هذا إذا تركنا الدول والجماعات والاحزاب والمنظمات التي تقوم باللعب على ذلك الوتر وإستغلال تلك القضية ( نصف شباب المنطة عائش على رواتب ما تُسمى المقاومة ) ! والى اللحظة حتى الباري لا يعلم كيف واين ستؤول إليه القضية وكيف ستنتهي ! طبعاً لا يوجد نهاية قبل ان تنتهي اجيال واجيال اخرى .

الوضع الحالي لا يجدي نفعاً وليس هناك أي ضرورة للدخول في تلك الدهاليز ! قطاع غ*ز*ة معزول ومحاصر لا يمكن له الاستمرارية ! قطع إس*رائي*ل وربط القطاع بالضفة امر خيالي ! حكومة في الضفة ومقاومة واحزاب ( خارجية ) في القطاع امر شاذ وغريب وليس له أي أمل للنجاح ! بقاء الشعب الفلسطيني بهكذا وضع أمّر من كل الامور الاخرى !

إذاً ماهو الحل !

الحل هو كالآتي : قطع الجزء الجنوبي من الضفة ورفعها وإيصالها ( بجنوب لبنان ( يعني يصيروا جيران الجماعة في الضاحية ! كل يوم راح يتحاربون ) ! وتسليم مرتفعات جولان الى سوريا او حتى ضمها كتعويض للغ*ز*ة لدولة فلسطين الجديدة ! ويتم تشكيل دولة فلسطينية مستقلةغير مقصوصة في شمال اس*رائ*يل وجنوب لبنان وبعدها يتم تشكيل محور مقاومة جديد ! والله فكرة !

في ساعة واحد يمكن وضع خرائط ورسومات الدولة الجديدة ! بعض الجهد من العالم وعدد من المهندسين ( يمي الوضع لا يستغرق اكثر من ساعات ) يساهموا في تعويض البلدات المُسلمة وتعويض من يجب تعويضه وبناء بعض المستوطنات الجديدة وينتهي كل شيء ! أي تكون العملية تبادل المساكن وأجزاء من الارض بين الشعبان وبناء بعض المدن الجديدة للتعويض في هذا الجانب اوذاك !

يصبح للفلسطيني دولة مستقلة بشكل كامل وغير مجزئة ويحدها من الشمال الجيران الطيب ( الله يكون في عونك يا لبنان ) ومن الجنوب الصديق الجديد ومن الغرب إطلالة على البحر ومن الشرق جبهة الصمود والتصدي . والله يرحم ابوك وابو القضية !

قد يضحك البعض ولكن صادقاً إنك لا تضحك غير على حالك وعقلك ! وإذا كان لديك مفتاح افضل لا تبخل علينا به ! بشرط أن لا تسألني كيف سيتفق الشعب الفلسطيني في إختيار الرئيس الجديد لهم ! ابو مازن راح يطلب اللجوء في اس*رائ*يل ! معقولة راح يسلم نفسه لجماعة المقاومة !أو تعتقد بقمة السيسي وحضور السوداني راح تُحَل المعضلة ( بَس اريد أعرف السوداني ليش حضر المؤتمر ! ليش وضعك افضل من الحال الفلسطيني ) ! حتى بيان ختامي لم يستطيعوا أن يضحكوا به علينا !

أنا صاحب مقولة نقطة الصفر ولتكن البداية الصفرية من أعقد قضية شغلت البشرية ولأكثر من سبعون عام !إنتهى الإقتباس !!!!!!

نيسان سمو 22/10/2023

هذا كان الحل في تلك السخرية ولمن لديه حل أفضل ليتقدم ! بَس ما أعرف ليش ما يستمع العالم الى سخرياتي ! ليش ما يوصل صوتنا للبعران ما أعرف  !!!

نيسان سمو 10/12/2023

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!