اخبار الرياضة

فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي  . والان الى التفاصيل.

تحدث نجم أرسنال السابق سيسك فابريجاس عن توقعاته بشأن المباراة المرتقبة بين مانشستر سيتي وأرسنال في إطار الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فابريجاس: “أعتقد أن بيب جوارديولا دائما يقترب من المباريات بنفس التصور ونفس السياق، للفوز بالمباراة، سيضع فريقا هجوميا مهما كان”.

وأضاف: “أعتقد أن أرسنال تطور كثيرًا في العام الماضي مع الإضافات الجديدة. إنهم يبدون أكثر صلابة، ويبدون أكثر نضجًا، وقدرتهم على الهجمات المرتدة، والاحتفاظ بالكرة، والدفاع عاليًا، والدفاع العميق. إنهم يتحكمون في الهجوم”. هناك الكثير من المتغيرات الآن ونحن فريق كامل للغاية.” “.

واختتم: “أفكر بواقعية، وأنا أقول فقط بناءً على ما أراه وما أشعر به والتصور الذي لدي عن الفريقين، والأخبار التي تخرج عن الإصابات والشكوك.. في ذهني هو 1- 2 لأرسنال.”

  

فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي

ملاحظة: هذا الخبر فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فابريغاس: اتوقع فوز ارسنال على مانشستر سيتي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!