اخبار الرياضة

غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد  . والان الى التفاصيل.

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، سبب تراجع مستوى النرويجي إيرلينج هالاند وفشله في التسجيل أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024.

شارك إيرلينج هالاند في المباراة الكاملة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل 3-3، لكنه لم يظهر الأداء المتوقع حيث لم يسجل أو يصنع. كل التمريرات الحاسمة على الرغم من ثلاثية فريقه.

وعلق جوارديولا على أداء إيرلينج هالاند في المباراة قائلا: “إنه لاعب شاب، لديه مجال للتطور، لكن التحسن أمر يخص الفريق أكثر منه”.

وأضاف: “سجلنا 3 أهداف في مباراة ريال مدريد. كان هناك اثنان من المدافعين المركزيين بالقرب من هالاند طوال الوقت. مركز المهاجم هو الأصعب.”

وفيما يتعلق باحتمال فوز هالاند بالكرة الذهبية في المستقبل، رد جوارديولا: “إنه يحتاج إلى لعب المزيد من الدقائق، وأنت تعرف ما يجب عليه فعله”.

وأضاف: “لكن الهدف ليس الكرة الذهبية، الهدف هو الفوز بالألقاب، وقد حققها. هل كنا سنفوز بـ5 ألقاب العام الماضي بدونه؟ لا توجد خيارات”.

واختتم جوارديولا حديثه بالقول: “الأمر لا يتعلق بإيرلينج أو أي لاعب آخر. حتى تعتزل كرة القدم، يمكنك دائمًا أن تكون أفضل.

يذكر أن هالاند يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدفا قبل 7 جولات من النهاية، علما أنه سجل 52 هدفا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع الفريق السماوي 2022-2023.

 

غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يفسر سبب تراجع مستوى هالاند أمام مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!