أخبار العراق

وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادوجه وزير الصحة، صالح الحسناوي، مساء اليوم الثلاثاء، (2 نيسان 2024)، ببذل أقصى الجهود لتقديم الخدمات الطبية إلى التلاميذ المصابين بحادث السير في منطقة الهارثة شمال محافظة البصرة عصر اليوم.وكانت شاحنة (براد)، قد دهست عشرات التلاميذ أثناء خروجهم من مدرسة (الشهيد شاكر صيهود) للبنين الابتدائية بمنطقة الهارثة شمال محافظة البصرة، وأسفر عن مصرع 6 وإصابة 9 آخرين.وأعلن محافظ البصرة، أسعد العيداني، الحداد لثلاثة أيام في المحافظة على أرواح الضحايا.كما أعلنت وزارة الداخلية، عن إلقاء القبض على سائق الشاحنة.

 

وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الصحة يصدر توجيها بشأن حادث السير في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!