أخبار العراق

مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-02 18:48:43 . والان الى التفاصيل.

كشف مدير صحة البصرة، عباس التميمي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة، فيما أكد ان أعمارهم تتراوح ما بين 6 الى 12 عاماً.

وقال التميمي في حديث خاص للسومرية نيوز، انه “حادث التصادم اليوم نتج عنه 6 وفيات واصابة 8 اخرين”، مشيرا الى انه “بعضهم حالته حرجة”.

وأضاف، ان “اعمار الأطفال تتراوح من 6 الى 12 عاماً، وبينهم شخصاً عمره 20 عاماً”، مبينا ان “الجرحى ثلاثة منهم في مستشفى الصدر التعليمي و5 في مستشفى الموانئ العامة”.

وتابع، انه “تم استنفار كافة الكوادر الطبية وتم انقاذ الجرحى، وسيتم متابعة علاجهم”، مختتماً قوله “الرحمة والغفران لموتى هذا الحادث الأليم”.

 

مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة

ملاحظة: هذا الخبر مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدير صحة البصرة يكشف تفاصيل جديدة عن حادث تلاميذ الهارثة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!