مقالات سياسية

بوتن رجل غير محترم ودكتاتور ! 

ارجو من الموقع ( الحوار المتمدنة ) ان ينشر الكلمة دون أن اضطر لتغير العنوان ونصف السخرية من جديد ! هذا الكلام هو آخر تصريح للرئيس الخرف ! خرف اقوى دولة في العالم ! وليس كلامي حتى لا تتهموننا بإزدراء المقدسات ! نقلته أسكاي نيوز عربية !!!

أطل علينا الخرف ابو العيون الصغيرة ( بالمناسبة في طلته الاخيرة لم يكن قادر على فتح عيونه ! لا اعلم اذا كان بسبب الشمس او العدسات اللاصقة ) ! ولا استوعب كيف يقوم هكذا شخص بقيادة اكبر دولة في العالم ! هل تتذكرون عندما ذكرت بأنهم سيرشحونه لفترة اخرى لأنهم يضحكون عليه ويمررون مصالحهم الخاصة على خرفه ! المهم نعود الى تصريح الخرف !

قال : أنا اعرف بوتين اكثر من أربعون عاماً ، وهو رجل غير محترم ، ودكتاتور يكافح من اجل حماية بلده ويهاجم في نفس الوقت ! طيب ! لنرى كيف هي تصريحاتك يا أبو العيون الجريئة !

قبل أربعون عاماً بوتين كان ضابط في المخابرات الروسية في سفارة ألمانيا الشرقية حتى زوجته لم تكن تعرفه فكيف عرفته أنت أيها الشبوط ! أستحلفك بشرف القاضي ولجنة المحلفين الذين حكموا ترامب في اربعه وثلاثون جرمة في يوم واحد كيف ومن أين كُنتَ تعرفه قبل اربعون عاماً !!

إنه غير محترم ودكتاتور ! هذا وصف يصف به احد الفتاوات أو الاشقياء في القهاوي والأزقة لشقي منافس وليس لرئيس أقوى دولة في العالم لرئيس اكبر دولة في العالم ! والله ماكو واحد قليل الاحترام غيرك ! الرئيس الأمريكي استخدمها وليس أنا ، فلا يحق لكم منع السخرية من النشر !

إنه يكافح من اجل حماية بلده من التفكك ! لعد من اجل ماذا سيكافح ! من اجل عيونك التعبانة أو من اجل خرفك !

بعدين هل سنذكرك بتاريخ بلدك وجرائمه كل يوم ! هل تركتم دولة ولم تضربوها وتدموروها بِحجة حماية الأمن القومي الأمريكي ! هل تتذكرون خطورة الشعب الفيتنامي على الأمن القومي الأمريكي ! هل تتذكرون هجوم يوغسلافيا على واشنطن ! هل تتذكرون خطر الجيش الشعبي العراقي المحاصر من كل العالم على الأمن القومي الشيطاني ! هل تتذكرون وهل وهل ! لقد دمرتم اغلب بلدان العالم بوهنة حماية الأمن القومي الأمريكي ، بالرغم من إن اغلب الدول التي هتكتم  اعراضهم لو طلبتُم منهم احتلال الولايات الشيطانية دون أي مقاومة لم يكن بإمكانهم الوصول بجيوشهم إلى أراضيكم إلا بعد أربعة قرون قمرية ! فأي خطر كانوا يحدقونه بأمنكم الأغبر !

على الأقل موسكو لم تهاجم إلا بعد ان وصلت أسلحتكم إلى كل أطراف حدودهم مع أوكرانيا ! لم تتحرك إلا ان اصبح العميل مركز لخبرائكم وأسلحتكم الجرثومية والنووية ( هاي چانت بالسرة بعد الجرثومية ) فلماذا تحللون لأنفسكم كل الأوهام والأكاذيب وتمنعوا الحقيقة عن غيركم ! خرف !

ومن ثم يضيف ثعلب الصحراء ! بأننا لا نسمح بضرب عمق اكثر من مائتان كيلومتر من أراضي روسيا ! أي لا نسمح بضرب موسكو والكرملن ! والله احلى فكرة ! اليوم مائتان كيلو وغداً أربعمائة وبعدها يلا موسكو وضواحيها ! الكرملين بعد الهالوين ! بعدين تعالوا نرى شنو هاي المسخرة !

أوروبا منعت تركيا للدخول إلى الإتحاد لأكثر من سبعون عاماً وكل هذا بسبب رفض دولة واحدة على ذلك الدخول ( اليونان ) ، لأن قانون الإتحاد أو دستورها ينص على موافقه جميع أعضاء الإتحاد لتمرير أي قرار ، إلا عندما وصل الأمر إلى روسيا تم نسف وتغيير الدستور ! الشياطين بعد أن وجدوا هناك اعتراضات من بعض الدول الأوروبية على ضرب الداخل الروسي بالأسلحة الغربية ( بوسنة وهنغاريا وغيرها ) قاموا وألغوا الدستور والقانون وجاءوا بنظرية شيطانية حديثة وهي : الحق لكل دولة التصرف في هذا الشأن كما يحلوا لها ! طار الدستور والقانون وصار تحت الأحذية .

جاءت لحضة المهزلة ! الخرف سوف لا نسمح ( مؤقتاً طبعاً ) بضرب موسكو أو الكرملن ! اللعنة على مدفيدف إذا سمح لك بشرب الماء إن تم ضرب الكرملن !

ألمانيا سنسمح بضرب مسافة ثلاثة مائة كيلومتر داخل العمق الروسي ( حالياً طبعاً ) ! والله ما احد راح يجنني غير هذا الاصلع التافه !

أبو الرقبة الطويلة ( ماراح اذكر كل مرة اسمه لأنه أنصاب بالإلتهاب العصعصي ) حان الوقت للسماح لأوكرانيا ان تضرب العمق الروسي كما تراها هي ! هَم فكرة !

الباكستاني الهندي الأفغاني : سنسمح بضرب إستالينينغراد والقرى المحيطة ! بيتك عامر والله شريف ابن الشريف ! اللعنة على ذلك اليوم الذي رأيناك فيه والعيب ليس فيك بل بالشعب الذي وافق على وصولك إلى هناك ! شعوب تلفانة وتائهه !

الزعطوط الفرنسي : سنقوم نحن بضرب العمق الروسي بأنفسنا ! يعني اكثر وضوحاً !

السخيف البولندي : كل الضربات ستنطلق من اراضينا ! وووو إلخ من هذه المزعطة الغريبة العجيبة !

إذا كانت روسيا دولة معتدية فيحق لكييف ان تضرب أي مكان في روسيا فلماذا إذا هذه المصخرة ! لماذا  كل هذه المماطلات والمهاترات والازدواجيات والمناكفات ونحن قلنا منذ اليوم بأنكم ستمنحوها كل أنواع الأسلحة وستسمحون لها بضرب كل روسيا إن لم تقم روسيا بحرق كييف ! فعلى من تضحكون ! صادقاً لا تضحكون غير على شعوبكم ! لأنهم لا يدركون ولا يستوعبون كم أنت خبثاء وشياطين العالم !

ومن ثم الكل يعي بأن الجيش الاوكراني لا يمكنه إستخدام كل تقنيات الأسلحة المتطورة المزوّد بها فكيف سيتعامل معها ! الرصد والتعقيب والتوجيه والتعقب والتتبع والتوجيه عبر الأقمار الصناعية  ووووووالخ ! هذه ستكون مهمة خبرائكم وقادتكم هناك ! فهل يخفى هذا على احد ! إذا ماذا يعني تفاوت عدد الكيلومترات المسموح بها لكل دولة منكم ! هذا يعني سيتم تقسيم بنك الأهداف داخل روسيا بينكم ، كل واحد سيختص بضرب مساحة ومواقع ومدن محددة !

ولكن لي سؤال اخير وهو مكرر ولكن من شدة العجب يتكرر ! إلى هذا أبو الرقبة الطويلة والمعوجة الناتوي والى صاحبة الشعر الطويل ( تعرفوها مو ) إلى ماذا تصبون ! ومتى ستتوقفون ! واين ستمنعون ! وماذا عن الصبر الروسي ! هل انتم ذاهبون وجادين للنهاية ! وماذا يعني ذلك ! هل تعتقدون بأن الخرف سيضرب روسيا بالأسلحة النووية من اجل عيون مولدوفا مثلاً ! أو إن الباكستاني البريطاني سيقصف موسكو بالأسلحة التكتيكية من اجل شعر استونيا ! والله ماعندهم مانع راح يسوها ! اغبياء حقيقيين ! أم إن كل الذي نقوله ولكل هذه السنوات هو خرف في خرف من عندنا وأنتم لكم حسابات خاصة وخطة نصف قرنية ماشين عليها ! أعرفكم اخبث وأمكر الخبثاء ! بس حتى الخبيث عندما يلعب بالنار سيحرق أصابعه ! إلا إذا كان خبيث وماكر لدرجة إنه قادر على مسك النار نفسه دون الشعور بالحرقة ! هم فكرة !

والله ومن ثم والله ( أنا لا أقسم إلا عندما أكذب ) إنني أشم رائحة البدأ من جديد بالدورة الشهرية للرأسمالية لتقسيم وتفكيك العالم من جديد وزرع بلاوي وفتاوي وار*ها*ب فيه كي يتم البدأ من جديد بضرب هنا وهناك ولم العالم الذي بدا يتحرر تحت إبطكم من جديد !! إلا إذا كُنتم حقاً حنونين ومُحبين للشعب الأوكراني !

الدورة الشهرية لكم تبدأ بتفكيك وإفتعال النزاعات والصراعات وزرع المصائب وإشعال الحرائق ومن ثم البدأ بإطفائها كما يحلو لكم ! وها أنتم في بداية الدورة الشهرية ! شياطين يعلمون إنهم سوف لا يحبلون في //الاسابيع القادمة !!

نيسان سمو 08/06/2024

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!