أخبار العراق

وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-22 13:07:04 . والان الى التفاصيل.


22 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: وصل وزير المواصلات القطري جاسم بن سيف السليطي، ووزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي سهيل المزروعي إلى العاصمة بغداد.
وسيشارك الوزيران الخليجيان في مراسيم التوقيع على اتفاق رباعي عراقي – تركي – قطر – اماراتي حول طريق التنمية.
وكان أردوغان قد وصل صباح اليوم الى العاصمة بغداد وكان في استقباله رئيس الوزراء محمد شياع السوداني في مطار بغداد الدولي.
وتستغرق الزيارة يوماً واحداً ستشهد البحث في ملفات المياه والاقتصاد والأمن ومشروع طريق التنمية وتطورات الأوضاع في المنطقة، وتوقيع اتفاق إطار إستراتيجي ثنائي يهدف إلى توسعة الشراكة في المجالات الاقتصادية والتجارية، وتبادل الخبرات، ومواجهة التحديات البيئية والإقليمية المشتركة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية

ملاحظة: هذا الخبر وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزيران خليجيان يصلان الى بغداد للتوقيع مع أردوغان اتفاق طريق التنمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!