اخبار شعبنا المسيحي

السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ،اجتماعا مع كوادر المديرية العامة وحضره السيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى والسيد رمزي كمليل مسؤول شعبة الاعلام وعدد من موظفي المديرية العامة، وذلك صباح اليوم الاثنين الموافق 12 شباط 2024 في ديوان المديرية في بغداد.

وجرى الحديث والتباحث خلال الاجتماع حول تنفيذ خطة المديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2024 وحول اقامة معارض الرسم والزخرفة باللغة السريانية في بغداد واقسام الدراسة السريانية في المحافظات، اضافة الى مناقشة مواضيع تربوية وادارية.

وفي ذات السياق، عقد المدير العام اجتماعا ثانيا في اليوم نفسه ، مع السيد سالم اسطيفان ابونا عضو لجنة تاليف القاموس السرياني (سراج الكلمات) بحضور السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى.

وجرى التباحت خلال الاجتماع حول مناقشة النسخة النهائية المصممة والجاهزة للطبع من قاموس (سراج الكلمات) مفتاح ( سرياني- عربي- انكليزي). والذي جرى تاليفة في المديرية العامة للدراسة السريانية.

 

السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يجتمع مع كوادر المديرية حول تنفيذ الخطة السنوية واقامة معارض الرسم والخط باللغة السريانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!