اخبار الرابطة الكلدانية

الرابطة الكلدانية فرع السليمانية تلبي دعوه الجامعة الامريكية في السليمانية

بمناسبة تخرج الدورة العاشرة لسنه ٢٠١٧ ، اقامت الجامعة الامريكية حفله تخرج طلبتها للدوره العاشرة لسنه ٢٠١٧ يوم الاربعاء المصادف ‎٢٤-٥-٢٠١٧ في القاعه الكبرى للجامعة الامريكية . وكان للرابطة الكلدانية فرع السليمانية حضور متميز ضمن المدعوين تمثل بالسيد انور اراز نائب مسوؤل الرابطه الكلدانية للامور الادارية والسيد سامح صباح المسؤول المالي كما رافق وفد الرابطة الاب ايمن راعي كنيسة مار يوسف . حيث قام باستقبالهم الدكتور برهم صالح والدكتور ئاسو . تخلل الحفل كلمة الدكتور برهم صالح وكلمة رئيس الجامعة بالاضافة الى توزيع الهدايا للطلبة المتفوقين بالجامعه الامريكية. وفي ختام الحفل شكر الدكتور برهم صالح ورئيس الجامعة الحضور المتميز للرابطة الكلدانية وحضور ابونا ايمن لهذا الحفل .نأمل ونتمنى نحن كرابطة الكلدانية فرع السليمانية ان نحضر حفلات تخرج بالمستقبل تتضمن طلبة متخرجين من شعبنا المسيحي وان تكون لطلبتنا المسيحيين جزءا من هدايا التكريم لهم في المستقبل ان شاء الرب

أعلام الرابطة الكلدانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.