اخبار منوعة

موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها تريند – Trends

موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها :

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة الفريق الأول لنادي أبها لكرة القدم ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري روشان السعودي لكرة القدم، في مباراة تحظى باهتمام كبير خاصة من جماهير الفريق الأول لكرة القدم. نادي العالمي الذي يحلم بالفوز بلقب الدوري. النادي السعودي المحترف لكرة القدم، على الرغم من بعد الفريق عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلا أنه يتصدر دوري الروشان السعودي بفارق كبير من النقاط.

موعد مباراة النصر وأبها

لكن قبل التعرف على موعد مباراة النصر وأبها، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مواجهة اليوم على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضي بالمملكة العربية السعودية. ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم روشان برصيد 59 نقطة من خمسة وعشرين مباراة. ويلعب الفريق في دوري روشان السعودي لكرة القدم، فيما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها المركز السابع عشر من الأخير برصيد 22 نقطة من خمس وعشرين مباراة لعبها الفريق في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة النصر وأبها اليوم

ستكون مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الثاني من إبريل من العام الجاري بتوقيت القاهرة بتوقيت مصر والعاشرة مساءاً. الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية، والحادية عشرة مساءاً بتوقيت الإمارات. يونايتد وسلطنة عمان، وسط حضور جماهيري كبير للفريقين على ملعب المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر وأبها في الأسبوع الـ26 من الدوري السعودي روشان لكرة القدم، فستنقل قناة SSC الرياضية السعودية مباراة العالمي اليوم.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة النصر وأبها في دوري روشن السعودي والقنوات الناقله لها تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!