أخبار العراق

كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – أربيل أكد عضو الحزب الديمقراطي الكردستاني ريبوار محمد، اليوم الأحد (28 نيسان 2024)، أن زيارة رئيس إقليم كردستان نيجرفان بارزاني والاجتماعات التي عقدها في بغداد كانت “إيجابية”، فيما أشار الى ان حكومة أربيل تدعم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بملف العلاقات الإقليمية والدولية. وقال محمد في حديث لـ “بغداد اليوم”، إن “مشاركة بارزاني في اجتماعات إدارة الدولة كانت إيجابية وتم بحث قضايا مهمة من بينها استمرار العلاقة الإيجابية بين الحكومتين الاتحادية والإقليم، خاصة فيما يتعلق بقضية استمرار إرسال رواتب الموظفين”.وأضاف أن “رئيس الإقليم أبدى دعمه للسوداني في ملف العلاقات الإقليمية والدولية وإعادة العراق للواجهة ولدوره الريادي”.وأشار إلى أن “بارزاني يسعى لحل جذري لقضايا الخلاف بين بغداد وأربيل فيما يخص النفط والغاز والرواتب والموازنة”، مبينا انه “يجب أن تدرك القوى السياسية العراقية ضرورة تخفيف القرارات التعسفية ضد كردستان”. وكان رئيس اقليم كردستان نيجرفان بارزاني، قد وصل أمس السبت (27 نيسان 2024)، الى العاصمة بغداد للمشاركة باجتماع ائتلاف ادارة الدولة.

 

كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر

ملاحظة: هذا الخبر كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كواليس اجتماع إدارة الدولة: حكومة الإقليم تدعم السوداني بملف وتبحث آخر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!