أخبار العراق

ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-15 11:56:53 . والان الى التفاصيل.


15 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث:
المسلة تنشر نص البيان:
يتطلع ائتلاف ادارة الدولة بإيجابية الى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني الى الولايات المتحدة الأميركية.
ويؤكد الائتلاف دعمه الكامل الى جهود الوفد العراقي لتحقيق المصالح الوطنية العراقية الحيوية، في دعم الامن والاستقرار السياسي واستمرار التنمية وتقديم الخدمات التي يلمسها المواطن بوضوح منذ فترة.
ويأمل الائتلاف ان تشهد الزيارة تفعيلاً لاتفاقية الاطار الاستراتيجي وخصوصا ما يتعلق منها بالطاقة والتنمية والتبادل العلمي والاستثمارات فضلا عن التعاون الامني ، بما يعزز الثقة والعلاقة بين البلدين الصديقين على اسس واضحة تعتمد السيادة والمصالح المشتركة.
وفي الوقت الذي يرى فيه الائتلاف بأن الزيارة تؤكد دور العراق المحوري في المنطقة، يعرب عن الأمل في ان تعزز هذه الزيارة الجهود من أجل إيقاف العدوان على غ*ز*ة وعدم اتساع ساحة الصراع وابعاد المنطقة والعالم عن شبح الحرب.
ائتلاف ادارة الدولة
الدائرة الاعلامية
١٥ نيسان ٢٠٢٤

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية

ملاحظة: هذا الخبر ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ائتلاف إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية إلى الزيارة التي يقوم بها الوفد العراقي برئاسة السوداني إلى الولايات المتحدة الأميركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!