اخبار شعبنا المسيحي

الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/
25 كانون الثاني 2024م

باشر الدكتور رامي جوزيف آغاجان مهامه رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية يوم الأربعاء 24 كانون الثاني بعد تكليفهُ من قبل رئيس مجلس الوزراء. وقد عقد في يومه الأول اجتماع مع الكوادر العُليا من السادة الوكلاء والمدراء العامون، أطلع فيه على مهامهم وأعمالهم كذلك استمع إلى الخطط الموضوعة لعام 2024 وما تم إنجازه خلال السنة الماضية.

وقد أعرب رئيس الديوان عن امتنانه لكل الكوادر التي تعمل بكفاءة وحرص مُبينا إهتمامه بتطوير المؤسسة وخططها لما فيه من خير للأديان الثلاث المنضوية فيه ولكل أبناء المكونات الدينية وأهمية الانفتاح على الوزارات والمؤسسات الحكومية وخلق علاقات متوازنة مع الجميع مؤكدا على أهمية تعاون الجميع لإنجاح هذه المهمة.

وبين معاليه حرصه على ان تكون أبواب الديوان مفتوحة للجميع دون استثناء او تمايز وأن يده ممدودة للتعاون وتقديم كل المساعدة الممكنة لدور العبادة والمؤسسات الدينية بالشكل الذي كفله قانون الديوان.

 

الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

ملاحظة: هذا الخبر الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدكتور رامي جوزيف آغاجان رئيسا لديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!