اخبار منوعة

مبابي وطرد أراوخو القاتل على رأس أغلفة صحف العالم تريند – Trends

مبابي وطرد أراوخو القاتل على رأس أغلفة صحف العالم :

تصدر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عناوين الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعد قيادة نادي العاصمة الفرنسية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب برشلونة بعد الفوز عليه 4-1. وسجل هدفين في المباراة.

وظهر نجم باريس سان جيرمان على غلاف صحيفة “آس” الإسبانية، تحت عنوان: “مبابي يق*ت*ل برشلونة”، في إشارة إلى إقصاء النجم الفرنسي برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

وعن قمة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد، قالت الصحيفة: “أرى الثقة.. أنشيلوتي يوجه رسالة تفاؤل لمانشستر.. هذا الفريق ينافس دائما”.

غطاء الآس

في غضون ذلك، علقت صحيفة “سبورت” الكتالونية، على خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا أمام سان جيرمان، قائلة: “لقد طردوا من أوروبا”.

غطاء رياضي

غطاء رياضي

بينما نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، صورة للمدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، لحظة حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة باريس سان جيرمان بعد تدخله العنيف على مهاجم باريس سان جيرمان، وعلقت قائلة: “الحمراء القاتلة، “حيث تسبب في سقوط الفريق الكتالوني برباعية وداعية. دوري أبطال أوروبا.

غطاء موندو

غطاء موندو

وأخيرا، نشرت صحيفة “ليكيب” صورة لمبابي ونجوم باريس سان جيرمان بعد خروج برشلونة من دوري أبطال أوروبا، وعلقت عليها “حاملي الشعلة”.

غلاف ليكيب

غلاف ليكيب

ملاحظة: هذا الخبر مبابي وطرد أراوخو القاتل على رأس أغلفة صحف العالم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!