اخبار منوعة

ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 09:50:38 . والان الى التفاصيل.

ريتا حرب.. تصدرت الفنانة اللبنانية ريتا حرب محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تصريحاتها المثيرة عن حياتها الشخصية التي أدلت بها في أحد البرامج التلفزيونية.

آخر تصريحات الفنانة اللبنانية ريتا حرب

تحدثت الفنانة ريتا حرب عن حياتها الزوجية وعلاقتها مع طليقها، موضحة أن زواجها جاء سريعا، تزوجت وأنجبت وانفصلا بسرعة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية أسماء إبراهيم عبر برنامج “ برنامج “الحبر الصغير”.

الفنانة اللبنانية ريتا حرب

ريتا حرب.. زوجي ليس أباً صالحاً لبناتي

وأوضحت ريتا حرب، أنها لم تتمكن من اختيار أب صالح لأولادها، بسبب الزواج المبكر، قائلة: “زوجي ليس أباً صالحاً لبناتي. لا ينفق المال عليهم ويعاملهم كالوحش. لقد اعتزلهم منذ طلقني وتزوج بأخرى».

ريتا حرب.. والد بناتي لم يرهن منذ سنوات

وتابعت ريتا حرب أن زوجها السابق لم يحاول الاتصال ببناته للاطمئنان منذ فترة طويلة، قائلة: “والد بناتي لم يرهن منذ سنوات، ولا يتواصل معهن حتى عبر الهاتف”.

ريتا حرب.. شككت في زوجي مرتين

وأضافت ريتا حرب: «شككت بزوجي مرتين.. كان بحاجة إلى التغيير وعرفت أنه يخونني»، موضحة أن قرار الزواج مرة أخرى لا علاقة له بالخيانة. الرجال بشكل عام خائنون، ولكن هناك رجل لبق وذكي ويستطيع إخفاء خيانته، بينما الآخر لا يستطيع ذلك. إخفائه.

الفنانة اللبنانية ريتا حرب

ريتا حرب تكشف سبب عدم زواجها حتى الآن

أكدت الفنانة ريتا حرب أنها لم تتزوج حتى الآن لعدة أسباب منها أن الرجال يخافون من الزوجة القوية التي تسعى لتحقيق ذاتها ولها شعبية كبيرة بين الجماهير، موضحة أنها تتحمل مسؤولية كبيرة ومن يتحمل معها هذه المسؤولية مما يشير إلى أنها تحتاج حقًا إلى رجل. في حياتها لكنها لا تفكر في الخطوبة بل تريد صديقاً يدعمها ويشاركها أفكارها.

ريتا حرب ترسل رسالة إلى إدوارد

وفي سياق آخر، وجهت الفنانة اللبنانية ريتا حرب سؤالاً للفنان إدوارد قائلة: «متى أراك؟»، موضحة أنها عملت معه من قبل في برنامج تلفزيوني، قائلة: «أنا أحبه جدًا على على المستوى الشخصي، وهو أيضاً فنان مح*بو-ب وخفيف الظل وقريب من القلب، وقدمنا ​​معاً برنامجاً». الخميس و الجمعة.

إقرأ أيضاً: بكاء ريتا حرب على الهواء مع لميس الحديدي: وجهي تشوه وفقدت بصري منذ فترة

ريتا حرب: «تزوجت وأنجبت وتطلقت» في سن صغيرة “لقد انتهيت من كل شيء في وقت مبكر.”

أحمد فهمي لـ”سارة حبر”: مع دعم زوجتي حتى تغني صوتها جميل ورفضي غنائها كان “حصارا دماغيا”

 

ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين

ملاحظة: هذا الخبر
ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ريتا حرب: أبو ولادي مبيصرفش عليهم ولا بيشوفهم من سنين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!