أخبار العراق

تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، (24 نيسان 2024)، عن إعداد الأسئلة الامتحانية النهائية للمراحل المنتهية للدور الأول للعام الدراسي 2023 – 2024.وقال المتحدث باسم الوزارة، كريم السيد، للصحيفة الرسمية، تابعته “بغداد اليوم”، إن “الوزارة استعدت مبكراً للامتحانات الوزارية وأعدت الأسئلة الامتحانية الخاصة بالمراحل المنتهية، السادس الابتدائي والثالث المتوسط والسادس الإعدادي بفروعه كافة”.وبين، ان “الأسئلة ستكون موضوعية ومن المنهاج المقرر”، مشيرا الى، ان “️أسئلة كل مادة اعدت من قبل اكفأ المختصين في الوزارة”.وأكد السيد “اتباع السرية التامة بتنظيم الأسئلة لكونها تتعلق بمستقبل الطلبة والحفاظ على مجهودهم العلمي”.ونوه الى “التنسيق مع الجهات الأمنية لمتابعة الصفحات الوهمية التي تروج لأسئلة مزيفة وتسعى لتشتيت ذهن الطالب واستغلاله مادياً”.

 

تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

ملاحظة: هذا الخبر تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تصريح من التربية بشأن أسئلة الثالث المتوسط والسادس الإعدادي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!