اجتماعيات

التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا يقيم وقفة تضامنية مع شعبنا العراقي

الكاتب: admin
أقام التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا وقفة تضامنية مع شعبنا العراقي وذلك صباح يوم السبت المصادف 26/تشرين الأول – أكتوبر 2013 ، في إحدى ساحات ضاحية ليفربول في مدينة سيدني حيث تجمع عدد من أعضاء التيار وأصدقائهم وحضور بعض ممثلي الأحزاب والجمعيات العراقية ، وقد رفع المشاركون في الوقفة شعارات ونداءات باللغتين العربية والإنكليزية مع لافتة بأسم التياروالعلم العراقي ، وقد جذب التجمع إنتباه المارة من الأستراليين والجاليتين العربية والعراقية المقيمة في الضاحية حيث وزع عليهم نداء التيار الديمقراطي في أستراليا الذي تطرق بالتفصيل الى ما يعانيه شعبنا العراقي من إرهاب وقتل يومي ودمار. وتضمنت الشعارات:- الإرهاب والفساد وجهان لعملة واحدة- إلغاء الإمتيازات غير الدستورية لأعضاء مجلس النواب- زيادة أجور العمال والموظفين- تشريع قانون إنتخابات عادل يضمن حق الناخب العراقي- من أجل عراق ديمقراطي دستوري مدني موحد- لاللمحاصصات والطائفية والأثنية.وقد أجرى مكتب الفضائية العراقية في سدني عدد من المقابلات مع الزملاء أعضاء التيار والحضورومؤازري التيارحول الوقفة التضامنية وضرورتها بعدها قام الزملاء بشرح أهداف الوقفة وما ورد في النداء للجمهور أثناء توزيع النداء ، ثم ألقى الزميل صبحي مبارك النداء على الحضور.دامت الفعالية مايقارب الساعتين ، وفي الختام شكر الزميل امين خضر منسق التيار المشاركين على مساهمتهم .اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في استراليا

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.