اجتماعيات

التيار الديمقراطي العراقي في أستراليا في زيارة لقنصلية جمهورية العراق في سدني

الكاتب: admin
 
 
قام وفد من اللجنة التنسيقية للتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا بزيارة لقنصلية جمهورية العراق في سدني يوم الأربعاء المصادف 26 شباط 2014 حيث أستقبل من قبل القنصل العام الأستاذ باسم عباس داوود وموظفي القنصلية بحفاوة تنسجم مع روح اللقاء وأهميته. مثل التيار في هذا اللقاء كل من الزميل صبحي مبارك المنسق المناوب للتيار والزميلة شهرزاد الحيدر مسؤولة لجنة المرأة في التيار وعضو اللجنة التنسيقية والزميل ياسين الناشئ ممثل منظمة الحزب الشيوعي العراقي في أستراليا وعضو اللجنة التنسيقية والزميل علاء مهدي عضو مكتب سكرتارية التيار وعضو اللجنة التنسيقية. وعن جانب القنصلية حضر اللقاء الأستاذ نوئيل يلدا إلى جانب الأستاذ القنصل العام.
دام اللقاء لأكثر من ساعة تم خلالها تداول وجهات النظر بخصوص الكثير من الأمور التي تهم القنصلية ودورها الرائد في تقديم الخدمات لجمهور الجالية العراقية كذلك حول طبيعة علاقة العمل المتميزة بين القنصلية والتيار الديمقراطي العراقي في أستراليا خاصة فيما يتعلق ببناء وإدامة هذه العلاقة بما يخدم المصلحة الوطنية العليا.
كما ناقش الجانبان أهمية إنجاح عملية الإنتخابات البرلمانية القادمة المزمع قيامها بنهاية شهر نيسان القادم وذلك من أجل إبراز الممارسة الديمقراطية من خلال انتخابات حرة ونزيهة خالية من الشوائب التي رافقت الإنتخابات السابقة. هذا وقدم وفد التيار الديمقراطي عرضاً لبعض نقاط الضعف التي صاحبت الإنتخابات السابقة عارضين خدماتهم لتقديم النصائح للجهات المسؤولة عن الإنتخابات في أستراليا مستندين على خبرات ميدانية في هذا المجال. وقد وعد الأستاذ القنصل العام بدراسة النقاط التي طرحت ومناقشتها مع الجهات المختصة.
تميز اللقاء بكرم الضيافة العراقية وبحفاوة الإستقبال والتوديع من قبل الأستاذ باسم عباس داوود شخصيا وبقية موظفي القنصلية…

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!