أخبار التكنولوجيا

كيفية استخدام البيتكوين

بيتكوين هو أكثر من مجرد مفهوم يتبادل فيه الناس النقود الرقمية ويكسبون منه بطريقة ما ، دون أن تكون متاحة نقدًا. يمكن استخدام Bitcoin في عمليات الشراء الحقيقية ، في كل شيء بدءًا من طلب البيتزا (أول عملية شراء تجارية يتم إجراؤها باستخدام Bitcoin) إلى شراء سيارة وشقة. يرجع استخدامه المحدود فقط إلى عدد البائعين الذين يقبلونه. حتى إذا لم يقبل بائع معين عملات البيتكوين ، يمكنك استخدام عملات البيتكوين الخاصة بك لشراء بطاقة هدايا.

استخدم البيتكوين في التسوق اليومي

التسوق عبر الإنترنت والدفع من خلال البيتكوين

هناك عدد متزايد من المتاجر عبر الإنترنت التي تقبل البيتكوين كوسيلة للدفع. Microsoft و overstock.com هما متجرين على الإنترنت يقبلان عملات البيتكوين. تشمل المتاجر الأخرى Virgin Galactic (التي تشمل المتاجر وشركات الطيران) و WordPress و Reddit و Oki Cupid و Expedia و Dell و Wikipedia و Hole Foods و Bloomberg Online Newspaper وبعض بائعي Atsi. يقبل بعض بائعي eBay أيضًا عملات البيتكوين. يقدم العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت خدمات بدلاً من السلع ، لكن البعض ، مثل Dell و Hull Foods ، يقدمون أيضًا سلعًا مادية. تُظهر حقيقة أنه يمكن استبدال Bitcoin بسلع مادية بالإضافة إلى تلقي الخدمات الرقمية أن Bitcoin قيمة حقًا خارج مجتمع Bitcoin.

كيفية الشراء بعملة البيتكوين

الشراء المباشر لعملات البيتكوين ؛ شراء السلع المادية باستخدام Bitcoin

يقبل عدد متزايد من البائعين مدفوعات البيتكوين مقابل البضائع المادية التي يبيعونها. لمعرفة ما إذا كان البائع الخاص بك يقبل عملات البيتكوين ، ابحث عن علامة تفيد بأنه سيتم قبول عملات البيتكوين. إذا كنت تعرف شركة محلية صغيرة ، سواء عبر الإنترنت أو في شكل متجر مادي تعتقد أنه يجب أن يقبل البيتكوين ، فتحدث إلى مالكها. تشبه فلسفة البيتكوين العديد من الشركات الصغيرة ، ويسعد العديد من المالكين بالبدء في قبول عملات البيتكوين مقابل سلعهم. إذا كان عدد الأشخاص الذين يطلبون ذلك كافياً ، فقد يبدأ كبار البائعين مثل Amazon و Wal-Mart في تلقي عملات البيتكوين مقابل سلعهم. فكر في مقدار تعزيز هذا التدفق لهذا التدفق.

بينما ننتظر البائعين مثل Best Buy و Amazon لقبول عملة البيتكوين ، هناك طريقة للتغلب على هذا القيد. Gift هو موقع ويب يتيح لك شراء بطاقات الهدايا من متاجر مختلفة باستخدام Bitcoin. يمكنك ، على سبيل المثال ، شراء بطاقة هدايا أمازون بقيمة 100 دولار باستخدام عملات البيتكوين الخاصة بك ثم استخدام بطاقة الهدايا هذه لشراء الأشياء التي تحتاجها. أنت تستخدم عملات البيتكوين الخاصة بك بشكل غير مباشر في عملية الشراء هذه.

شراء السلع المادية باستخدام Bitcoin

التجارة الإلكترونية و البيتكوين

يمكن أن يكون إرسال الأموال مكلفًا نسبيًا. ومع ذلك ، يجب على الجهات الخارجية التي تقوم بتحويل الأموال الدفع مقابل أشياء مثل كشوف المرتبات وتكنولوجيا المعلومات. نظرًا لعدم وجود وسيط في Bitcoin ، ستكون Bitcoin خيارًا أرخص بكثير من الخدمات مثل PayBal و Western Union. يمكنك إرسال الأموال إلى أي شخص لديه حساب Bitcoin ، طالما أنك تعرف كلمة المرور الخاصة للطرف الآخر.

ستفرض على هذه المعاملة رسوم رمزية وستُستخدم للدفع لعمال المناجم لتأكيد المعاملة. قد تكون هناك رسوم إضافية للمحفظة التي تستخدمها ، ولكن من المحتمل أن يكون هذا المبلغ أقل بكثير مما يفرضه صراف العملات التقليديين عليك. كانت متاجر ومتاجر Sabo المادية واحدة من أولى شركات الطين والملاط الكبيرة التي اعتمدت البيتكوين كوسيلة للدفع. المتاجر غير المتصلة بالإنترنت أو الموجودة على الإنترنت والتي يوجد بجوارها مبنى مادي ، تقبل عملات البيتكوين بأعداد كبيرة. لاستخدام Bitcoin في أحد هذه الأماكن ، تحتاج إلى تنزيل محفظة محمولة. ضع في اعتبارك أن محافظ الهاتف المحمول هي أقل أنواع المحافظ أمانًا ، لذلك لا تقم بتخزين كميات كبيرة من عملات البيتكوين فيها.

المعاملات الخارجية

يمكن أن يكون تبادل العملة بدون دعم مكلفًا للغاية. أولئك الذين سافروا على نطاق واسع يعرفون أن هذه حقيقة. تقدم العديد من البنوك ومكاتب الصرافة خدمات يتم من خلالها استبدال الدولار بعملات أخرى ، ولكن عادةً ما يعني تطبيق رسوم باهظة وأسعار صرف أقل مما هي عليه في الواقع أقل بكثير من القيمة الحقيقية لأموالك. ، تحصل على تلك العملات الأخرى. نظرًا لأن البيتكوين ليس عملة وطنية ، فإنه يحتفظ بقيمته بالتساوي عبر الحدود الدولية. تساوي عملة البيتكوين نفس الشيء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يمكنك الذهاب إلى ماكينة الصراف الآلي للبيتكوين وتحويل عملات البيتكوين الخاصة بك إلى نفس كمية العملة وبنفس القيمة التي تمتلكها بالفعل.

التجارة الإلكترونية مع البيتكوين

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام عملات البيتكوين الخاصة بك للشراء من البائعين الأجانب الذين يقبلون عملات البيتكوين ، دون الحاجة إلى القلق بشأن رسوم تحويل العملات. إذا كنت في الولايات المتحدة وترغب في شراء شيء ما من بائع في الصين ، فقد تتحمل رسومًا إضافية مقابل تحويل الدولار إلى الين. ولكن إذا كنت تستخدم Bitcoin ، فلن تكون هناك عمولة لأنه لم يتم تحويلها إلى عملة أخرى.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!