اخبار عربية وعالمية

العاهل الأردني لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العاهل الأردني لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية  . والان الى التفاصيل.

أفاد الديوان الملكي الهاشمي أن الملك عبد الله الثاني تلقى، الأحد، اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي جو بايدن، جرى خلاله بحث آخر التطورات في المنطقة والجهود المبذولة لخفض التصعيد والتوصل إلى وقف لإطلاق النار في غ*ز*ة.
وأكد جلالة الملك ضرورة الوقف الفوري للتصعيد في المنطقة، محذرا من أن أي إجراءات تصعيدية إ*سرائ*يل*ية ستؤدي إلى توسيع دائرة الصراع في المنطقة.

وشدد جلالة الملك في كلمته على أن وقف الحرب على غ*ز*ة بشكل فوري هو السبيل لوقف التصعيد وحماية المنطقة من عواقبه، مشددا على أن الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية، مكررا التحذير من مغبة ذلك. العدوان الإ*سر*ائي*لي على غ*ز*ة والتصعيد المستمر في الضفة الغربية.

وشدد جلالته على ضرورة حماية المدنيين في غ*ز*ة وضمان إيصال المساعدات الإنسانية بمختلف الطرق وبطريقة مناسبة ومستدامة.

وذكر الديوان أنه تم خلال الاتصال التأكيد على أهمية استمرار التنسيق بين البلدين بشأن تطورات الأوضاع في المنطقة.

 

العاهل الأردني لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية

ملاحظة: هذا الخبر العاهل الأردني لبايدن: الأردن لن يكون ساحة لحرب إقليمية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!