اخبار شعبنا المسيحي

شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم – شبيبة الابرشية البطريركية لكنيسة المشرق الآشورية/

 

كنيسة مار كيوركيس – ديانا

استضافت شبيبة الأبرشية البطريركية شبيبة كنيسة مار گيورگيس / ديانا في لقاء اخوي تضمن زيارة الى بطريركية كنيسة المشرق الأشورية وكنيسة *الرسل الطوباويين مُبشّري المشرق: مار توما ومار أدي ومار ماري* ومن ثم تكملة البرنامج في كاتدرائية مار يوخنا المعمدان البطريركية والمشاركة في فعاليات (اجتماعية – روحية وثقافية – رياضية)، يوم السبت ٢ آذار ٢٠٢٤ نتقدم بجزيل الشكر لشبيبة كنيسة مار گيوركيس – ديانا لحضورهم، استمتعنا بمشاركتهم معنا ونتمنى لهم المزيد من التألق..

 

شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏

ملاحظة: هذا الخبر شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شبيبة الأبرشية البطريركية في أربيل تستضيف شبيبة كنيسة مار كيوركيس من ديانا ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!