اخبار شعبنا المسيحي

القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

ترأس قداسة أبينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، الاحتفال بالقداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا، وذلك يوم الاثنين الموافق ٢٤ نيسان ٢٠٢٣. ولاحقاً اعدّ ابناء الرعية مأدبة فطور على شرف قداسته وذلك على قاعة الكنيسة.

كما زار قداسة ابينا البطريرك قرية هاوديان، بعد الظهر، وصلّى في كنيسة مار اوراهام الطوباوي، وأُقيمت مراسيم استقبال حارة لقداسته من قبل ابناء وبنات كنيستنا هناك.

 

القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏

ملاحظة: هذا الخبر القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القداس الإلهي لمناسبة تذكار مار كيوركيس الشهيد في كنيسة مار كيوركيس الشهيد – ديانا‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!