اجتماعيات

الأب الفاضل يعقوب يسو‏

الكاتب: شبكة الإعلام العراقي الأمريكي
الراعي الصالح

أسألوا تُعطَوا. اطلبوا تجدوا. اقرعوا يُفتَح لكم. لأن كل من يسأَل يأخذ. ومن يطلب يجد. ومن يقرع يُفتَح لهُ
مت 7: 7-8
 
نظراً للعديد من المكالمات والإستفسارات التي وصلت المركز الثقافي الكلداني الأمريكي والأب الفاضل يعقوب يسو (مؤسس المركز)، وأيضاً مطالبة بعض الأعزاء أثناء لقائهم به للمساعدة في الجوانب الروحية، ونزولاً عند رغباتهم التي تتماشى مع الرسالة التي نذر الأب الفاضل يعقوب يسو نفسه لها، نُعلِم جميع زوار صفحة التواصل الإجتماعي الخاصة بالأب الفاضل يعقوب يسو، بأنه مستعد للإجابة على كافة أسئلتكم الإيمانية وكافة الإستشارات الروحية التي تخص الشؤون العائلية، لاسيما إشكالات ومصاعب الزواج التي تواجه (المتزوجون الجدد) والعائلة بشكل عام، لما لها من إنعكاست سلبية على العلاقة الأسرية ولا سيما الزوجة والأطفال وتؤدي بالنتيجة للإبتعاد عن القيم المسيحية. الأب يسو الذي لم ينقطع عن إداء رسالته كأب وراع للمؤمنين لما يقرب من نصف قرن على إستعداد تام للتعاون مع من يسعى للخروج من أزماته الروحية والإيمانية. لمكاتبة الأب الفاضل يعقوب يسو أنظروا الرابط أدناه، متمنين لكم النعمة والثبات في الإيمان والرجاء والمحبة
https://www.facebook.com/pages/The-Untold-Story-of-Native-Iraqis/337186513076384?v=wall
 
العلاقات والإعلام / المركز الثقافي الكلداني الأمريكي
www.Chaldean4u.org
http://www.kaldaya.net/2013/News/09/Sep23_A5_ChaldeanNews.html

..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.