اخبار الكنيسة الكلدانية

البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء

البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء

اعلام البطريركية

استقبل مساء يوم الخميس 11 نيسان 2024 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو في الصرح البطريركي في بغداد – المنصور الدكتور حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء حيث نقل لغبطته مشاعر دولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني تجاه المسيحيين وحرصه على المحافظة على وجودهم التاريخي وحقوقهم كما قدم هدية دولة رئيس الوزراء الى غبطته.

من جانبه شكر غبطته اهتمام دولة رئيس الوزراء ورعايته وصدقه لحل الاشكاليات. وشكر ايضا الدكتور حازم وطن على تواصله مع غبطته بسلاسة.

حضر اللقاء اصحاب السيادة المطران توماس ميرم والمطران باسيليوس يلدو.

البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يستقبل د. حازم وطن مستشار دولة رئيس الوزراء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!