اخبار الكنيسة الكلدانية

كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها

كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها

 

احتفلت كنيسة الصعود صباح يوم الجمعة الموافق 19 نيسان 2024 بالتناول الأول الى 24 من أبنائها وبناتها، وقد ترأس القداس سيادة المطران باسيليوس يلدو، المعاون البطريركي، بمشاركة الأبوين، فادي نظير راعي الخورنة والاب سلوان ميخائيل بحضور الاخوات الراهبات بنات مريم الكلدانيات، وعوائل المتناولين، وأبناء الرعية.

في الموعظة ركز سيادة المطران يلدو على اهمية التعليم المسيحي وان نكون تلاميذ حقيقيين ليسوع المسيح من خلال الالتزام بالمبادئ المسيحية التي تربينا عليها والمواظبة على الصلاة وحضور النشاطات الكنسية والمشاركة بها، كما ركز على الدعوات الكهنوتية والرهبانية من خلال توجيه بعض الاسئلة الى المتناولين والى اهاليهم.

وفي ختام الاحتفال قُدّمت هدايا تذكارية للمتناولين، ثم شكر راعي الخورنة معلمات التناول بأشراف الأخت رحمة على جهودهم في تعليم الطلاب وكل من ساهم في التنظيم والترتيب للتناول الاول.

كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها

ملاحظة: هذا الخبر كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها نشر أولاً على موقع (البطريركية الكلدانية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كنيسة الصعود في بغداد تحتفل بالتناول الأول ل 24 من أبنائها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم أخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!