أخبار العراق

العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأفاد مصدر أمني، مساء اليوم الثلاثاء، (23 نيسان 2024)، بالعثور على جثة شاب في منطقة جسر ديالى جنوب شرق بغداد.وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “قوة أمنية عثرت على جثة شاب (30 عاما)، ملقاة ضمن قرية العريفية في منطقة جسر ديالى”.وأضاف “تم تطويق مكان الحادث وتدقيق المعلومات والوصول الى ذوي الضحية”، مشيرا الى ان “الجثة تعرضت الى ضرب في منطقة الرأس وذوي الشاب قدموا شكوى ضد 9 أشخاص”.وأشار المصدر الى “استحصال الموافقات القضائية واعتقال المتهمين وايداعهم التوقيف مع اجراء التحقيق معهم”.

 

العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص

ملاحظة: هذا الخبر العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!