أخبار العراق

العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت مديرية الدفاع المدني في محافظة دهوك، يوم الأحد، عن العثور على جثة ثاني مفقود جراء الفيضانات التي اجتاحت محافظة دهوك في شهر آذار الماضي.

وقال المتحدث باسم المديرية بيوار عبد العزيز لوكالة شفق نيوز، إنه تم العثور على جثة أخرى من ضحايا السيول والسيول التي ضربت المحافظة.

وأكد أنه تم اكتشاف الجثة في منطقة شيندوخا بعد 17 يوما من جهود البحث التي قامت بها فرق الدائرة.

تمكنت فرق الدفاع المدني، الخميس 29 آذار، من العثور على جثة أحد الغرقى المفقودين جراء الفيضانات التي اجتاحت محافظة دهوك بإقليم كردستان في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وقال المسؤول الاعلامي في مديرية الدفاع المدني في دهوك العقيد بيوار عبد العزيز لوكالة شفق نيوز، انه تم العثور على الجثة في منطقة شيندوخا داخل مركز المدينة، لافتا الى صعوبة التعرف على الضحية من بين الضحيتين اللتين لقيتا حتفهما حاليا. .

اجتاحت السيول والفيضانات محافظة دهوك يوم الثلاثاء 19 آذار، جراء موجة من الأمطار الغزيرة، مما أدى إلى مق*ت*ل ثلاثة أشخاص وإنقاذ أكثر من 100 آخرين.

يُشار إلى أن العشرات من أهالي محافظة دهوك تركوا منازلهم حينها خوفاً من السيول والسيول التي ضربت معظم مناطق المحافظة.

 

العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك

ملاحظة: هذا الخبر العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العثور على جثة مفقود ثان في فيضان دهوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#العثور #على #جثة #مفقود #ثان #في #فيضان #دهوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!