اخبار منوعة

«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 21:32:16 . والان الى التفاصيل.

أعرب الفنان حسين فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن حزنه لوفاة صديقه الفنان صلاح السعدني، اليوم الجمعة، بعد أن رحل عن عالمنا، عصر الجمعة. ، عن عمر يناهز 81 عامًا.

وشارك حسين فهمي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram، وعلق عليها قائلا: “أتقدم ببالغ الحزن والمواساة في وفاة أخي الحبيب وصديقي العزيز الفنان صلاح السعدني، وأدعو الله عز وجل”. وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله، ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان”.

وفاة صلاح السعدني

موعد تشييع صلاح السعدني

ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان صلاح السعدني واجب العزاء بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، الأحد المقبل، بعد أن وافته المنية، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 81 عامًا. .

تشييع صلاح السعدني

نُقل جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد أداء صلاة الجنازة على الجثمان ظهر اليوم الجمعة، ليتم دفنه في مقابر العائلة بطريق الواحات. في السادس من أكتوبر.

وشارك في الجنازة: الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان علي ربيع، الفنانة غادة عادل، الفنان أحمد السقا، الفنان محمود. البزاوي، الفنان أحمد رزق، الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان محمد عبد الحافظ. والفنان محمد رياض .

إقرأ أيضاً: الفلسطينيون ينعون صلاح السعدني وينشرون صورته مع الرئيس عرفات

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه إلى مثواه الأخير

تفاصيل تشييع صلاح السعدني.. أحمد السقا ومحمود الخطيب أبرز الحضور

 

«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات

ملاحظة: هذا الخبر
«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!