اخبار منوعة

شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-19 20:44:07 . والان الى التفاصيل.

صلاح السعدني.. حرصت الفنانة شريهان على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، بعد رحيله عن عالمنا صباح الجمعة عن عمر يناهز 81 عامًا.

وشاركت شريهان عددا من الصور لها مع صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها: “بسم الله الرحمن الرحيم، يا أيتها النفس المطمئنة، ارجعي إلى ربك راضية مرضية”. راضية فادخلي في عبادي وادخلي يا جنتي). صدق الله العظيم”.

وأضافت شريهان: “يا رب الجنة، ثلاجة الجنة، كسوة الجنة، طعام الجنة، شراب الجنة، بيوت الجنة، نور الجنة، صحبة الجنة، ورؤية الخالق. من الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون، لمكانة وقيمة فنية مصرية محترمة، عظيمة وعظيمة، وخالص التعازي لأسرته”. كريم، يبقى الله.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة شريهان شريهان (@sherihanofficial)

موعد تشييع صلاح السعدني

ومن المقرر أن تتلقى أسرة الفنان صلاح السعدني واجب العزاء بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، الأحد المقبل، بعد أن وافته المنية، صباح الجمعة، عن عمر يناهز 81 عامًا. .

تشييع صلاح السعدني

نُقل جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعد أداء صلاة الجنازة على الجثمان ظهر اليوم الجمعة، ليتم دفنه في مقابر العائلة بطريق الواحات. في السادس من أكتوبر.

وشارك في الجنازة: الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان علي ربيع، الفنانة غادة عادل، الفنان أحمد السقا، الفنان محمود. البزاوي، الفنان أحمد رزق، الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان محمد عبد الحافظ. والفنان محمد رياض .

اقرأ أيضًا “أخ وصديق”.. حسين فهمي يودع صلاح السعدني بهذه الكلمات

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه إلى مثواه الأخير

داليا البحيري مشيع صلاح السعدني: «الوقوف أمامه شرف»

 

شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة

ملاحظة: هذا الخبر
شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!