اخبار منوعة

رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-09 13:20:16 . والان الى التفاصيل.

وكانت رشا العدل قد أثارت الجدل خلال الساعات الماضية حول عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد عرض حلقتها في برنامج “صاحبة السعادة”، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتصريحاتها عن أحمد العوضى. -العوضي وحبها له.

رشا العدل تثير الجدل حول عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

وشاركت رشا العدل، ابنة الراحل سامي العدل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلقت: “لكل الهبيدة الذين لديهم لا علاقة له إلا بالتكبر والتدخل في حياة الناس، والذين يخطئون في شيئين، أكثر الناس وأولهم أنا، الجميع يحبهم بنفس القدر. كل واحد وبعضه ما بعلق معكم بس شفت كمية الحقد والكراهية تجاه قصة حب حلوة وفنجانة حلوة ودمهم سكر. لقد رجعوا لبعضهم البعض بالفعل، وربنا يسعدهم ويهنيهم، وحبهم يكبر ويزداد، ويخليه يأكلك.

رشوة العدالة

ثم تراجعت رشا العدل عن تصريحها، وحذفت المنشور الخاص بعودة ياسمين عبد العزيز والعوضي، وهو ما أثار تساؤلات جديدة حول حقيقة عودتهما.

حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وفي الحلقة الأخيرة من برنامج “صاحبة السعادة”، أدلت ياسمين عبد العزيز بعدد من التصريحات المثيرة التي كشفت عن علاقتها بالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما البعض، واستمرار حبها له.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: “أنا لا أحب أحمد، أنا أعشقه. وعندما أحببته اكتشفت أنني لم أحب من قبل، وأحمد هو الحب الأول في حياتي”.

وأضافت: “كنت أظن قبل ذلك أنني عاشقة، لا، لم يكن حبا، الحقيقي هو أحمد”، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: “هل الحصة خلصت كده؟”، لترد عليها ياسمين: “ده حكم ربنا، ربنا أرادني أن أسير في هذا الطريق”. . كافٍ”.

اقرأ أيضاً تصدرت الترند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

“أنا أعشق العوضي وأتمنى أن أحمل منه”.. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

خيبة أم نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)

 

رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

ملاحظة: هذا الخبر
رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!