استئناف رحلات قطارات المسافرين بين بغداد والبصرة

اعلنت وزارة النقل الشركة العامة لسكك حديد العراق، السبت، عن استئناف رحلاتها اليومية من محطة بغداد المركزية بأتجاه محطة البصرة وبالعكس مروراً بالمحافظات الجنوبية اعتباراً من اليوم السبت.

جاء ذلك على ضوء توجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة أستئناف حركة قطارات المسافرين الصاعدة والنازلة .
وقال مدير عام السكك السيد طالب جواد الحسيني “تستأنف شركتنا انطلاق رحلاتها اليومية اعتبارأ من اليوم السبت من بغداد الى البصرة وبالعكس مروراً بالمحافظات الجنوبية (الحلة – الديوانية – السماوة –الناصرية) ، اذ ينطلق القطار من محطة بغداد المركزية الساعة (7/00) مساءً، بينما ينطلق قطار البصرة الساعة (7/30) مساء”.

وشدد الحسيني “على الالتزام بكافة التدابير والاجراءات الوقائية في مجال التعفير والتعقيم المستمر على وفق تعليمات الجهات الصحية للوقاية من وباء كورونا وحماية مسافرينا الكرام من هذا الوباء بالتعفير داخل مشتملات القطارات والارصفة”.

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.