اخبار شعبنا المسيحي

لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

بمناسبة الذكرى الثانية لزيارة قداسة البابا فرنسيس الى العراق، اقامت لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد للأيام 20 و21 اذار 2023 رحلة حج الى مدينة اور والبصرة بالاشتراك مع طلبة معهد التثقيف المسيحي في اربيل والبصرة والاخوات الراهبات.

وتضمن المنهاج زيارة مدينة اور الاثرية يوم الاثنين صباحا ورتبة صلاة في بيت ابراهيم، مكان زيارة قداسة البابا فرنسيس ثم كلمة قدمها الاب امير كمو سكرتير لجنة الشبيبة، وقراءة من سفر التكوين قدمها الاب وائل الشابي. وعصرا زيارة مطرانية الكلدان في البصرة والاحتفال بالقداس الالهي مع طلاب معهد التثقيف المسيحي في اربيل والبصرة ومحاضرة عن ايمان ابراهيم قدمها سيادة المطران باسيليوس يلدو (رئيس لجنة الشبيبة الكاثوليكية)، ونبذة مختصرة عن تاريخ المسيحية في البصرة قدمها الاب ارام صباح. وايضا كان هناك كلمة ترحيبية من قبل الاب عماد البنا نيابة عن سيادة المطران حبيب النوفلي الذي كان مسافرا خارج العراق.

اما يوم الثلاثاء صباحاً انطلق الجميع لزيارة منطقة الاهوار والعودة الى بغداد في الباص.

 

لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة

ملاحظة: هذا الخبر لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة الشبيبة الكاثوليكية في بغداد تقيم رحلة حج الى اور والبصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!