اخبار منوعة

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد ق*ت*ل ابنه تريند – Trends

مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد ق*ت*ل ابنه :

مسلسل العطاولة الحلقة 23.. شهدت الحلقة 23 من مسلسل العطاولة بطولة الفنان أحمد السقا وباسم سمرة العديد من الأحداث المثيرة.

مسلسل العطاولة الحلقة 23

بدأت أحداث مسلسل العطاولة الحلقة 23 بذهاب خضر ونصار للاستفسار عن الأزمة التي تعيشها شادية بسبب سعد. ويخبرهم عاطف أن سعد أراد منه المال، وكان يلاحقه شخصيا، ويقول لهم إن شادية شريفة وأن سمعتها من سمعته.

مسلسل العطاوة

يستعين عيسى الوزان بأحد الأشخاص فيق*ت*ل مالك بن نصار وعائشة داخل المستشفى الذي يعالج فيه. عيسى الوزان يستدعي عاطف ويطلب منه طلاق شادية والابتعاد عنها. ويخبره أن شادية حامل منه، ويطلب منه مواصلة بقية حياته بعيدًا عن المشاكل التي تجمعه بالعطاولة. يهدد بكشف سره بأنه يربي الأحداث وليس لديه عائلة.

مسلسل العطاوة

يخبر خضر شقيقه نصار أن عيسى الوزان هو من ق*ت*ل ابنه مالك، ويطلب منه نصار ق*ت*ل الوزان، مقابل تعاونهما معًا في عمليات إجرامية.

مواعيد مسلسل العطاولة الحلقة 23

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل العطاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي، في تمام الساعة السابعة مساءً على قناة إم بي سي مصر، والإعادة في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

مسلسل العطاوة

مسلسل العطاوة

تدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلالها النجم أحمد السقا شخصية نصار، وهو نموذج للبطل التراجيدي، الذي يمر بتقلبات في حياته، لكنه يحاول الحفاظ على الإيجابية. في كل الظروف وفي كل تعاملاته، في الوقت الذي تدفعه ظروف الحياة نحو السلبية، ومن ثم تحدث التغيرات في حياته.

اقرأ أيضاً مسلسل العطاولة الحلقة 21.. مق*ت*ل الدخاخني على يد هندية ونصار بسبب السرقة

ملخص مسلسل العطاولة الحلقة 19.. عيسى الوزان يبتز “زينة” وفضيحة “نصار” بسبب شقيقته

مسلسل العطاولة الحلقة 18.. سترة تهدد عم خميس بفضح سره

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل العتاولة الحلقة 23.. نصار يخطط للانتقام من عيسى الوزان بعد ق*ت*ل ابنه تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!